• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدينة أرنم تستضيف التدريبات

الجزيرة يغادر إلى هولندا اليوم لبدء المعسكر الخارجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

سافر أحمد سعيد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة، قبل 24 ساعة من مغادرة بعثة «فخر أبوظبي» إلى هولندا اليوم، ليشرف على ترتيب الاستقبال، ووضع اللمسات الأخيرة على مقر الإقامة، وملاعب التدريب.

وأكد سعيد في تصريحه الأخير، قبل التوجه إلى هولندا أمس، أن المعسكر الخارجي مهم للغاية في إحداث التجانس المطلوب بين لاعبي الفريق، والتوصل إلى «التوليفة» المناسبة للمشاركة في انطلاقة الموسم المقبل، خاصة بعد النجاح في ضم عناصر عدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات، والذي ضم أخيراً معه يان فيرسلاين مساعداً، سوف يتوصل أيضاً إلى الخطة التي تتناسب مع قدرات الفريق خلال هذا المعسكر، على ضوء التدريبات البدنية والفنية، والمواجهات الودية التي سيخوضها الجزيرة سواء في هولندا أو ألمانيا.

وقال: بعثة الجزيرة سوف تغادر مطار أبوظبي في الساعة التاسعة صباحاً، وتضم 30 لاعباً تقريباً، والجهازين الفني والطبي، وتصل إلى مطار أمستردام، ومنه إلى مدينة أرنم التي تبعد عن العاصمة الهولندية ساعة تقريباً، والتي تستضيف برنامج الإعداد، والذي يمتد من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري، بما في ذلك 3 مباريات ودية متباينة المستوى، تم اختيارها بعناية من الجهاز الفني، وذلك قبل التوجه إلى ألمانيا لاستكمال المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي من 30 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

وعن أهمية المعسكر الخارجي أيضاً، قال أحمد سعيد الذي يرأس بعثة الجزيرة، إنه فرصة مثالية للجهاز الفني، من أجل تقييم مستوى الأجانب، والتوصل إلى قناعات نهائية خاصة بهم، حيث إن الجهاز الفني بقيادة تين كات لم يدرب من قبل كلاً من المونتينيجري ميركو فوسينيتش، والبيروفي جيفرسون فارفان لظروف الإصابة وخضوعهما للجراحة، وتم استبدالهما بآخرين في الدور الثاني، وتولى خلاله تين كات وجهازه المعاون مهمة قيادة الفريق.

وكان أحمد سعيد سافر من قبل إلى هولندا ومدينة أرنم الأسبوع الماضي، وقام بمتابعة التجهيزات للمعسكر من على أرض الواقع، وأشاد بدور سفارة الدولة هناك، في مساعدته لتهيئة كل الأجواء المناسبة لإنجاح تلك المرحلة، كما أشاد بملاعب التدريب وصالات التأهيل، والطقس، والتجهيزات اللوجيستية كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا