• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مرشح الأهلي يبدأ جولاته الانتخابية

الوصل يدعم جاسم محمد لرئاسة اتحاد ألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن نادي الوصل عن تأييده للمحاضر والمدرب الدولي جاسم محمد علي، مرشح النادي الأهلي لرئاسة اتحاد ألعاب القوى للدورة الجديدة 2016 - 2020، وأكدت إدارة النادي أن المرشح كفاءة وطنية نادرة مؤهلة بالعلم والخبرة لقيادة دفة «أم الألعاب» الإماراتية نحو التطور والنماء والدفع بأبناء الدولة إلى منصات التتويج الأولمبية والعالمية.

جاء ذلك خلال استقبال محمد علي العامري، المدير التنفيذي لنادي الوصل والمتحدث الرسمي للنادي للمرشح الأهلاوي جاسم، في مكتبه بقلعة «الإمبراطور» مساء أمس الأول في الزيارة التي قام بها المرشح الأهلاوي لكسب التأييد، وعرض خلالها رؤيته والخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي لسدة الرئاسة.

وأكد العامري تأييد الوصل لطرح جاسم لما تضمنه من تركيز على البنى التحتية للعبة بالمنشآت، والاهتمام بالمراحل السنية لبناء قاعدة من اللاعبين القادرين وإعداد المنتخبات الوطنية لتمثيل الدولة وتحقيق الميداليات في المحافل الأولمبية والدولية، على التأهيل والتدريب لكافة عناصر اللعبة من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية، وبمنهجية علمية متكاملة أعدها المرشح مصحوبة بآليات تنفيذية بتقنيات تساير أحدث النظم العالمية في المجال.

وقال العامري: «نحن ندعم ونؤيد بقوة ترشح جاسم محمد لرئاسة اتحاد ألعاب القوى، وشروعه في ذلك ليس مفاجأة بالنسبة لنا، لأنه ابن شرعي للعبة، وسيرته الذاتية في المجال غنية جداً من ناحيتي العلم والخبرة كمحاضر ومدرب دولي، والاتحادات الرياضية وألعاب القوى على وجه الخصوص محتاجة لهذا العنصر الشاب».

وأضاف: «نادي الوصل يدعم جاسم محمد علي، ويكفي أنه مرشح من نادٍ كبير مسيطر على البطولات في الألعاب الفردية والجماعية، وسندعمه في مسيرته حال فوزه بالرئاسة بكل الوسائل، وثقتنا كبيرة في أن جاسم سيحقق دفعة ونقلة كبيرة لألعاب القوى الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا