• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا يعانق اللقب بـ24 ميدالية

التاج للإمارات في عربية الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

عماد النمر (الشارقة)

حافظ منتخبنا للدراجات على لقب البطولة العربية السابعة للمضمار التي أقيمت بمضمار زايد بالشارقة للعام الثالث على التوالي، برصيد 24 ميدالية ملونة عبارة عن 10 ذهبيات، 9 فضيات، و5 برونزيات، فيما حلت المغرب في المركز الثاني برصيد 20 ميدالية «7 ذهبيات، 8 فضيات، و5 برونزيات، وجاءت مصر في المركز الثالث بـ12 ميدالية «7 ذهبيات، فضيتان، و3 برونزيات»، واحتلت قطر المركز الرابع برصيد 10 ميداليات «3 ذهبيات، 6 فضيات، وبرونزية واحدة».وكانت البطولة قد اختتمت أمس الأول بإقامة ثمانية سباقات على المستوى الفردي والمنتخبات، وشهدت منافسة شديدة بين الدراجين خاصة في سباقي السرعة الفرقية للكبار، ونجح دراجو الإمارات في حصد 8 ميداليات باليوم الأخير، عبارة عن ذهبية السرعة الفرقية للشباب، فيما نجح ماجد البلوشي في تحقيق أول ميدالية ذهبية له في سباق الاسكراتش للكبار، وأضاف الأولمبي المتألق يوسف ميرزا الميدالية الثالثة في سباق النقاط للكبار، وجاءت الميداليات الفضية في سباق السرعة الفرقية للإناث، والسرعة الفرقية للكبار، ويوسف ميرزا في سباق الاسكراتش للكبار، وحقق سعيد عبد الله سويدان برونزية الاسكراتش للشباب وأضاف زميله أحمد جاسم البرونزية الثانية في سباق النقاط للشباب.

وحقق منتخب المملكة المغربية 7 ميداليات، ونجح في خطف ذهبية السرعة الفرقية للإناث، فيما حقق المتألق محسن الكورجي ذهبيتين في سباق الاسكراتش للشباب والنقاط للشباب وأظهر مستوى رائعا وعزيمة قوية إلى جانب زميله شكري المهدي الذي حقق فضيتين أيضا في الاسكراتش والنقاط للشباب، وأضافت فاطمة الحيائي فضية النقاط للإناث وحصلت نادية سكوكدي على برونزية النقاط للإناث بعد منافسة شديدة مع زميلتها نادية.

وفازت مصر بذهبية النقاط للإناث عن طريق ابتسام زايد التي تنافست بقوة مع المغربية فاطمة الحيائي، كما حصلت على الميدالية البرونزية لسباق السرعة الفردية للإناث.

وحقق المنتخب السعودي ثلاث ميداليات برونزية في سباقات السرعة الفردية للشباب والسرعة الفرقية للكبار، وسلطان العسيري في سباق النقاط للكبار، كما حصل الدراج العراقي علي خضر على الميدالية البرونزية في سباق الاسكراتش للكبار.

وفي ختام المسابقات، قام الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة بتتويج الفائزين بالميداليات المختلفة بحضور الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري وطعمه رومي رئيس الوفد العراقي وعلي خلفان النعيمي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي وسالم أحمد الشحي أمين صندوق الاتحاد العربي وخلفان بن يوخه مدير البطولة وعلي الوالي مدير المنتخبات الوطنية ورئيس الاتحاد القطري ناصر الكعبي ورئيس الاتحاد التونسي كريم شبيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا