• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إلهام شاهين تعاني عقدة نفسية في «اضطراب عاطفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

محمد إبراهيم (القاهرة)

تطل الفنَّانة إلهام شاهين على جمهورها في رمضان المقبل، من خلال مسلسل «اضطراب عاطفي» تأليف وليد يوسف، وإخراج إيناس الدغيدي، وقالت: إنَّ قصّة المسلسل مختلفة تماماً عن جميع ما قدمته من أعمال درامية في السنوات الأخيرة. وأكدت، أن المسلسل يضم أبطالاً من مصر والوطن العربي، مثل، حسن يوسف، وأحمد بدير، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن سوريا، فراس سعيد وسلافة معمار، ومن المغرب هشام بهلول، والعراقية كلوديا حنا، واللبناني فادي إبراهيم.

وحول إسناد العمل لـ «إيناس الدغيدي»، باعتبارها أول تجربة للدغيدي في عالم الدراما، أوضحت إلهام، أنها لم تتخوّف من ذلك مطلقاً، خاصةً وأن إيناس مخرجة متميزة وواثقة من أدواتها الإخراجية، وتمتلك رؤى إبداعية يصعب الوصول إليها كثير من المخرجين على الساحة، - حسب قولها - وتحدثت إلهام عن تجربة الإنتاج، قائلة، إنها لم تتخوَّف من إنتاج مسلسل «اضطراب عاطفي» على نفقتها الخاصة، خاصةً وأنها ترى أن عوامل نجاح المسلسل قائمة، وأبدت موافقتها على مواصلة إنتاج الأعمال الدرامية، حتى تستمر صناعة الدراما.

ونفت ما يتردد حول احتواء المسلسل على مشاهد جريئة، خاصةً وأن إيناس الدغيدي معروفة بجرأتها الإخراجية، وأكدت أن دورها في العمل يقتصر على كونها ممثلة فقط، ولا تتدخل في عمل مخرج العمل، وستقوم بتنفيذ رؤية المخرج وفق ما يتطلّبه سياق العمل الدرامي.

وعن دورها في العمل الدرامي، أشارت إلى أنها تجسد شخصية امرأة تعاني من عقدة نفسية، بعد فشل جميع علاقاتها في الحب والزواج، وتتعرَّض لصدمات رومانسية، حتى تقابل حب جديد يغيِّر حياتها ووجهة نظرها عن الحب والرومانسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا