• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور نهيان بن مبارك

عساف وأباظة يحييان الحفل الخيري لجامعة القدس في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الرئيس الفخري للجنة أصدقاء جامعة القدس في أبوظبي، حفل العشاء الخيري الحادي عشر الذي نظمته اللجنة مساء أول أمس في فندق جميرا أبراج الاتحاد- أبوظبي، دعما لبرنامج «كفالة الطلاب» في الجامعة.

حضر الحفل الذي أحياه الفنان الفلسطيني محمد عساف وعازف الكمان عبود أباظة، عدد من السفراء العرب وعماد أبو كشك، نائب رئيس جامعة القدس، وزياد أبو هلال رئيس وحدة المساعدات الطلابية بالجامعة، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب الذي ساهموا بدعم هذا الحفل.

وأكد معالي الشيخ نهيان في كلمته التي ألقاها خلال الحفل اعتزازه بجامعة القدس التي اعتبرها إحدى المؤسسات القوية والناجحة في المجتمع الفلسطيني.

مبادرة كريمة

وأضاف: نحن نتطلع في كل عام هنا في أبوظبي إلى هذا الحفل السنوي المتجدد الذي يتيح لنا الفرصة كي نؤكد على دعمنا لهذه الجامعة، وتقديرنا لرسالتها وأهدافها، حتى تظل باستمرار نجماً مضيئاً في سماء فلسطين، ينير الطريق أمام أبنائها وبناتها نحو مستقبل واعد وزاهر، يحققون فيه كافة أهدافهم وآمالهم في وطن عزيز ومستقل تكون عاصمته بإذن الله القدس الشريف.

وشكر معاليه في كلمته أسرة جامعة القدس لمبادرتها الكريمة في الصيف الماضي بإطلاق اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، على الفوج الثاني والثلاثين من خريجي الجامعة، مشيراً إلى أن هذه اللفتة الطيبة والمخلصة جاءت دليلاً قوياً على عمق علاقات المحبة والإخاء التي تربط فلسطين مع دولة الإمارات برباط وثيق، بل إنها أيضاً جاءت تعبيراً عميقاً عن الاعتزاز بهذه العلاقات والثقة في أهميتها الكبيرة لدعم نضال وكفاح شعب فلسطين في سبيلِ الحصول على حقوقه المشروعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا