• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الموسـم الحالي قدم تجربة مميزة في عالم الترفيه

190 يوماً من المرح والبهجة بين زوار القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

بعد 190 يوماً من النشاط المتواصل، من أكتوبر الماضي حتى أبريل الجاري، طوت القرية العالمية في دبي الستار على فعالياتها، التي استقطبت أكثر من 5 ملايين، زحفوا إلى متابعة برامج موسمها الأطول خلال مسيرتها الممتدة مع عالم الترفيه، والذي شهد نجاحاً كبيراً عزز مكانتها كأحد أهم وأشهر المقاصد السياحية في الإمارات والمنطقة. القرية العالمية قدمت فرصة لزوار دولة الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع بفعاليات عيد الأضحى في أجواء احتفالية مميزة، وتم تمديد الموسم ليستمتع الزوار بأجوائها المفتوحة في الطقس المتميز ضمن فترة عطلة الربيع للمدارس.

وعن الموسم التاسع عشر للقرية العالمية، قال أحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية، إن القرية تميزت خلال الموسم الثامن عشر بإطلالة مختلفة عن الموسم السابقة، حيث شهد العديد من الفعاليات المتنوعة، حرصاً على متابعة كل جديد وتقديمه إلى ملايين الزوار الذي يتوافدون من كل مكان داخل الدولة وخارجها، مشيراً إلى أنه مع ختام فعاليات هذا الموسم الناجح، قررت إدارة القرية الإعلان عن توقيت موسمها الجديد، الذي سيبدأ في 6 نوفمبر 2014 ويستمرّ حتى 11 أبريل 2015، ومع تحديد موعد الموسم القادم، ستتمكّن القرية من تغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان استمتاع زوارها أطول فترة ممكنة خصوصاً في مناخ دبي في هذا الوقت من السنة، ولجذب المزيد من زوار دولة الإمارات للتعرف على الأركان المنوعة في القرية.

وفي كل موسم تسعى إدارة القرية العالمية، وفقاً لما ذكره الرئيس التنفيذي للعمليات، وتبذل قصارى جهودها لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل ما تقدمه، وتعمل على دراسة السبل التي تسهم في تقديم تجربة أفضل لزوارها في الموسم المقبل، وهو ما دفعها لتكليف مؤسسة متخصصة مستقلة للعمل على استطلاع ودراسة آراء الزوار، لتعزيز عملية تطوير مستوى الخدمات، وتقديم الأفضل لدينا دائماً طبقاً لمتطلباتهم. زوار القرية العالمية استمتعوا خلال الموسم الثامن عشر بمجموعة كبيرة من العروض المبهرة والثقافية والترفيهية ووصل عددهم على مدار الموسم إلى أكثر من 12 ألف عرض. وركزت القرية على تقديم موسم مميز للعائلات واستطاعت من خلال العروض والفعاليات أن تكسب مكانة مميزة في قلوبهم، حيث أسعدت كل فرد من أفراد العائلة، وقدّم أكثر من 2000 عارض أفضل العروض للزوار، إلى جانب 60 عرضاً للألعاب النارية في عطلة نهاية كل أسبوع وفي الاحتفالات الخاصة مثل الأعياد على مدار الموسم.

كما استضافت مجموعة من الحفلات الفنية والغنائية من ضمنها حفل الفنانة ديانا حداد وسعيد سالم ومنصور زايد وبلقيس أحمد احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات، وشاركت مجموعة أخرى من الفنانين على مدار الموسم. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا