• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رئيس اتحاد الطائرة يوجه «إرساله» في كل الاتجاهات

التجنيس مرفوض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

وضع يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة النقاط على الحروف حول ما يدور في اللعبة، وأكد أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ليسوا «كومبارس»، مبينا أن تواجده المستمر في الاتحاد لا يعني تهميشه لبقية الأعضاء أو انفراده بالقرارات وخصوصا في ظل الانسجام الكامل بين أعضاء المجلس.

وأوضح في حواره الخاص مع «الاتحاد» أن تواجده في الاتحاد وجميع الأحداث واجب، وتساءل: هل إشرافي على العمل في الاتحاد يعتبر تهميشاً لدور بقية الأعضاء؟!، وقال: «الطائرة مثلها مثل بقية الاتحادات تعاني من قلة الموازنات المالية، وهي مشكلة أزلية بحاجة إلى حل جذري، على اعتبار أن الموازنات المعتمدة من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لا تكفي».

أسامة أحمد (الشارقة)

وجه يوسف الملا ضربات «إرسال » في كل الاتجاهات وقال في بداية حديثه : «الاعتمادات الحالية لا تكفي لمشاركة خارجية واحدة من إعداد ومعسكرات مما يحد من سقف الطموحات لأي منتخب، حيث تصطدم الآمال دائماً بحاجز قلة الموازنات، مما يكون له المرود السلبي على مسيرته».

وتابع: «لا ألوم «الهيئة» التي تعمل وفق إمكاناتها المالية المتاحة، ونتطلع فقط منها السعي مع الحكومة لزيادة الموازنات لأننا نقدر الدور الذي تلعبه من أجل دفع مسيرة الرياضة بالدولة إلى الأمام في حدود الإمكانات المتاحة، خصوصاً وأنها تعمل بتوازن في ظل وجود 50 اتحادا وجمعية شبابية ورياضية، مع التأكيد على أن جميع الاتحادات دون استثناء تعاني من قلة الاعتمادات الخاصة بالبطولات».

وأشار الملا إلى أن منتخبات الطائرة تعاني هي الأخرى من قلة الموازنات مما ينعكس على مسيرتها، مبينا أن أي خلل في المنظومة يعني خللاً في الطائرة كلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا