• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

المتحدث باسم شرطة ميتروبوليتان لـ"الاتحاد":

المتهمون بالاعتداء على المواطنات الثلاث يمثلون أمام المحكمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

محمود خليل

أكد المتحدث الرسمي باسم شرطة ميتروبوليتان، أن ثلاثة من المتهمين بالاعتداء على الشقيقات الاماراتيات الثلاث سيمثلون، اليوم السبت، امام محكمة ويستمنستر للاستماع للاتهامات التي اسندتها لهم الشرطة.

وبين ميتروبوليتان في رسالة الكترونية لـ"الاتحاد": أن المتهمين الثلاثة الذين ما زالوا قيد الاعتقال، وسيمثلون أمام المحكمة اليوم هم كل من البريطانيين فيليب سبينس 32 عاما وتهمته الشروع في القتل والسطو المسلح، وتوماس افريمي 56 عاما وتهمته التصرف في المسروقات وانتحال شخصية، وجيمس موس 33 عاما وتهمته التصرف بالمسروقات.

وقال ميتروبوليتان إن المتهم الرابع وهي البريطانية كارلي بيكر ستمثل امام المحكمة يوم الثلاثاء المقبل بتهمة السرقة، منوها الى ان الشرطة وافقت في وقت متأخر من مساء امس على اخلاء سبيلها بكفالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا