• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك وسعيد بن طحنون يحضران أفراح النيادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

العين (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه عبدالله سعيد عبدالله بن طالب النيادي بمناسبة زفاف نجله «سعيد» إلى كريمة سرحان سعيد عبدالله بن طالب النيادي.

كما حضر الحفل الذي أقيم بقاعة الاحتفالات بمنطقة الظاهر في المنطقة الشرقية، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من المسؤولين وأعيان القبائل، وحشد من الأهل والأصدقاء.

نهيان بن مبارك يحضر حفل استقبال السفارة الفرنسية

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه ميشال ميراييه، سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق الريتز كالرتون في أبوظبي، معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، والسفير شهاب أحمد محمد الفهيم، الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، وعدد من أبناء الجالية الفرنسية المقيمة في الدولة.

وأشاد السفير الفرنسي في كلمة له بهذه المناسبة بعمق العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات والجمهورية الفرنسية، مشيداً بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونوه بمشاعر الصداقة والتقدير التي يكنها الشعب الفرنسي لحكومة وشعب دولة الإمارات، والتي أرسى قواعدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض