• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» في أعالي شمال لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

أبوظبي- وام

أبوظبي- وام

واصل فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الإغاثي، حملته المكثفة لتوزيع المساعدات الشتوية على اللاجئين السوريين في لبنان والمتأثرين من العاصفة الثلجية التي تجتاح بلاد الشام حاليا.

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة إن الفريق الإغاثي التابع للمؤسسة وزع أمس بالتعاون مع سفارة الدولة في بيروت مساعدات شتوية على ثلاثة الاف لاجئ يعيشون في منطقة الضنية في شمال لبنان.

وأوضح ان هذه الحملة التي تقودها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في لبنان تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتقديم المساعدات الشتوية العاجلة الى اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تجتاح بلاد الشام حاليا.

وأشار المصدر الى أن التقارير الواردة من منطقة الإغاثة تشير الى حاجة اللاجئين الشديدة للمساعدة خاصة في منطقة الضنية بالتحديد وقد قام فريق الإغاثة التابع لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم بتوزيع مساعدات على 500 أسرة من هؤلاء أي ما يقارب ثلاثة الاف لاجئ شملت طرودا اغاثية تحتوي على مواد غذائية وبطانيات ومراتب وألبسة شتوية.

وذكر أن اللاجئين السوريين في هذه المنطقة رحبوا بفريق مؤسسة خليفة ومندوبين عن سفارة الإمارات في بيروت لدى وصولهم الى هناك معبرين عن شكرهم وامتنانهم لهذه المكرمة الإنسانية التي أمر بها صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وقالوا إنها لفتة كريمة جاءت في وقتها خاصة في هذه الظروف الجوية القاسية التي تتعرض لها المنطقة وبالذات في المناطق الجبلية التي يعيش هؤلاء اللاجئون فيها ويستضيف العديد منهم أبناء المنطقة. وقال المصدر إن فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تمكن اليوم بصعوبة بالغة من الوصول الى منطقة الضنية التي تقع في أعالي شمال لبنان نظرا لإغلاق الطرق بسبب تساقط الثلوج بكثافة على المنطقة. وبعد وصول أعضاء الفريق الى هناك بدا على الفور بتوزيع المساعدات الشتوية على اللاجئين والأهالي الذين ناشدوا أهل الخير بالاستمرار في مساعدتهم، نظرا لحاجتهم الماسة للمساعدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض