• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تستعرض نموها خلال «أسبوع أبوظبي للاستدامة»

«مصدر» تضيف 30 ألف متر مربع للتأجير خلال 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أضافت مدينة مصدر مباني تجارية خلال عام 2013، توفر 30 ألف متر مربع من المساحات التأجيرية.

وقالت «مصدر» في بيان صحفي أمس إن مساحة الحرم الجامعي لمعهد مصدر تضاعفت خلال العام الماضي.

وتحتضن «مصدر» اليوم ما يزيد على 60 شركة تتنوع بين الشركات المبتدئة والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. ومن جانب آخر، تم إحراز تقدم كبير في عمليات إنشاء المقر العالمي الرئيسي لكل من «مصدر» والوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا».

ويستعرض ممثلون عن مدينة مصدر آخر التطورات والإنجازات التي حققتها حتى الآن، وذلك في جناح «مصدر» في «القمة العالمية لطاقة المستقبل» التي تقام 20 يناير الجاري ضمن «أسبوع أبوظبي للاستدامة 2014»، وتستمر 3 أيام.

وسيسلط ممثلو «مدينة مصدر» الضوء على الفرص الاستثمارية الجذابة التي توفرها منطقتها الاقتصادية الحرة، ومكتب «النافذة الموحدة للخدمات» الذي يتيح سهولة تسجيل الأعمال التجارية واستئجار المكاتب في هذه الوجهة المستدامة في العاصمة أبوظبي.

وقال أنتوني مالوس، مدير إدارة «مدينة مصدر»: «يسرنا إطلاع مجتمع الأعمال في أبوظبي على النمو الكبير الذي حققته ’مدينة مصدر‘ والفرص الاستثمارية المتميزة التي توفرها باعتبارها منطقة اقتصادية حرة. ومن خلال ’النافذة الموحدة للخدمات‘، توفر ’مدينة مصدر‘ للشركات وجهة مثالية لإطلاق عملياتها في أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط، نظراً لما توفره من مرونة عالية وإجراءات سهلة وميسرة وبيئة محفزة للابتكار والازدهار». وأضاف «يمكن لأصحاب الشركات اليوم بدء ممارسة أعمالهم في إحدى أكثر المدن استدامة في العالم بسهولة من خلال إمكانية تسجيل شركاتهم عبر الإنترنت، ما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا