• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

400 مشارك في معرض الشرق الأوسط للتصميمات الإعلانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - ارتفع عدد المشاركين في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014، بنسبة 20% خلال دورة العام الحالي، ليصل إلى 400 جهة عارضة من 30 بلداً حول العالم.

وبحسب بيان صحفي أمس، تم تحديد موعد الدورة المقبلة خلال الفترة الممتدة بين 11و 13 يناير 2015 في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال عبدالرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس»: «يسرنا أن نعلن أن دورة هذا العام من ’معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية‘ قد شهدت نمواً بنسبة تقارب 20%. وفي ضوء النمو المتسارع الذي يشهده القطاع في منطقة الشرق الأوسط، فقد لمسنا اهتماماً كبيراً من جانب الجهات العارضة؛ وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية، على وجه الخصوص، أسواقاً مميزة لقطاع اللوحات والتصميمات الإعلانية في ظل الطلب الكبير للعديد من مراكز التسوق الراقية، والمطارات الجديدة، والمعارض التي تقام على مدار الساعة، وغيرها العديد من المجمعات الأخرى».

وأضاف «نحن سعداء بالاستجابة الجيدة التي حظيت بها الجهات العارضة من جانب الزوار التجاريين؛ الأمر الذي يشير إلى قوة الطلب في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة بعد فوز دبي باستضافة معرض ’إكسبو الدولي 2020‘ الذي انعكس إيجابياً على الأسواق. ويعتبر ذلك مؤشراً مهماً لإمكانات تطور القطاع ونموه بوتيرة أسرع بالمقارنة مع السنوات السابقة».

وتابع «أعربت الجهات العارضة عن نيتها المشاركة في معرض العام المقبل الذي سيكون أكبر بكثير من دورة هذا العام. ونحن فخورون بكوننا المعرض الأكبر في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتمنحنا الملاحظات الإيجابية التي نتلقاها من الجهات العارضة مزيداً من الثقة لإقامة معرض ناجح آخر وأوسع نطاقاً في عام 2015».

ضمت قائمة المشاركين في الفعالية، مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي قدمت لاستعراض أحدث منتجاتها في هذا المعرض مثل شركة «هيوليت باكارد»، و«أجفا»، و«إبسون»، و«كانون»، و«فوجي فيلم»، و«سايكو»، و«إي إف آي»، و«كولورجيت إنديا»، و«ديجي ماتريكس»، «رولاند»، و«أرمادا ديجيتال»، و«فليكس أوروبا» الشرق الأوسط، و«ساين تريد إنترناشيونال»؛ وتعتبر «ديجي ماتريكس للتكنولوجيا» الراعي الذهبي للمعرض.

بدوره، قال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس «تخطى عدد الزوار التجاريين في أول يومين من “معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014” أعداد زوار العام الماضي. وقد أبدى الزوار التجاريون جدية كبيرة من خلال تقديم طلبات شراء ضخمة للمنتجات المبتكرة في المعرض؛ وحققنا حضوراً قوياً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق أفريقيا، وشبه القارة الهندية، والولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا وآسيا ومناطق أخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا