• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي للألعاب الشاطئية يختتم في البطين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي يسدل الستار مساء اليوم على فعاليات مهرجان أبوظبي الرابع للألعاب الشاطئية الرياضية المفتوح 2014 والذي أقيم على مدى أسبوعين تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وشرطة أبوظبي وبلدية أبوظبي وجهاز حماية المنشآت ودائرة النقل.

ويستضيف شاطئ البطين برعاية شركة ادكو البترولية مراسم تتويج الفائزين في ختام مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والسلة الثلاثية وانشطه الملعب الصابوني للمحترفين والهواة من أفراد المجتمع.

وأقيم المهرجان على فترتين تضمنت الأولى الألعاب البحرية والشاطئية المتنوعة بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وشملت ،التزحلق على الماء «اس يو بي»، الإبحار الشراعي الحديث مثل الليزر والكتماران وقارب الفار30، والقوارب الشراعية المحلية فئة 22 قدما والتجديف على الكاياك وسباق البوانيش الشراعية، ومسابقة شد الحبل وسباق التجديف الأولمبي.

ويأتي المهرجان على ضوء برامج مجلس أبوظبي الرياضي الهادفة لتفعيل الرياضة المجتمعية وتعزيز التواصل الرياضي ودعم جميع شرائح المجتمع بمبادرات رياضية تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، إلى جانب الاهتمام الكبير بتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة لجميع شرائح المجتمع، ورفع مستوى اللياقة البدنية وتحسين المستوى الثقافي العام بأهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في مواجهة التحديات والمعوقات الصحية، واستثمار الملاعب والمنشآت الرياضية المتوافرة في كورنيش أبوظبي والعمل على توفير بيئة رياضية ترفيهية وإبراز المعالم السياحية للعاصمة أبوظبي في الجانب الرياضي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا