• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بأسعار تراوحت بين 1000 و 1100 درهم للقدم

«إعمار» العقارية تبدأ بيع وحدات «ليلا» وسط إقبال من المستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

الاتحاد

بدأت شركة «إعمار العقارية»، أمس، بيع الفلل السكنية في مشروع «ليلا» الجديد، عبر مركزي البيع التابعين لها في كل من أبوظبي ودبي.

وشهد مركزا البيع التابعان لـ«إعمار العقارية» إقبالاً متوسطاً من قبل المستثمرين، بالمقارنة بمستوى الإقبال على المشاريع السابقة التي طرحتها الشركة منذ العام 2012.

وتراوحت أسعار بيع الفلل السكنية في المشروع الجديد بين 1000 ــ 1100 درهم للقدم المربع، للوحدات التي تراوحت مساحتها الإجمالية بين 3,164 ألف قدم مربعة، و3,875 ألف قدم، ليصل سعر النموذج الأول المكون من ثلاث غرف وصالة إلى نحو 3,5 مليون درهم، فيما بلغ سعر النموذج الأكبر من الفلل إلى نحو أربعة ملايين درهم.

وتركزت طلبات العملاء ومشترياتهم على النموذج الأول من الفيلل في مشروع «ليلا»، ما أدى إلى نفاد الكمية المعروضة منه خلال الساعات الأولى من إطلاق عمليات البيع في أبوظبي ودبي أمس.

واتبعت «إعمار العقارية» آلية التسجيل الإلكتروني المسبق التي طبقتها في مشروعات سابقة، وهي الآلية التي تعتمد على زيارة الموقع الإلكتروني، والتسجيل مقدماً على المبيعات، ثم تقوم الشركة باستقبال العملاء المسجلين مسبقاً في مركز المبيعات على أساس أولوية الحضور.

ويعد مجمع «ليلا» أول مشروع تطلقه شركة إعمار العقارية بعد إعلان فوز الإمارات باستضافة «إكسبو 2020» في دبي، وسط توقعات الخبراء بأن يسهم هذا الانجاز في تعزيز الانتعاشة العقارية الراهنة، بالتزامن مع زيادة الطلب الحقيقي على العقار من قبل المستخدم النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا