• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فالدي والظاهري والغافري ينضمون إلى التدريبات

الوحدة يستهل تحضيراته للموسم الجديد بـ21 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استهل الوحدة تحضيراته للموسم الجديد أمس الأول، بملاعب أكاديمية النادي في الشهامة، في حضور أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، وفهد مسعود إداري الفريق، ومشاركة 21 لاعباً، حيث غاب عن المران الأول محمد الظاهري لوفاة خالته، وسلطان الغافري لظرف خاص، وفالديفيا ودينلسون اللذان أجريا الفحص الطبي، بينما انضم الجميع للتدريب أمس، ليصبح الغياب الوحيد ممثلاً في الثلاثي الدولي، حمدان الكمالي ومحمد العكبري وخالد باوزير لوجودهم مع المنتخب الوطني الذي يستعد في إسبانيا للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال «روسيا 2018».

وبدأ تجمع «العنابي» في الساعة الخامسة مساءً، حيث تم استكمال الفحص الطبي، ورحب أحمد الرميثي باللاعبين، بينما انطلقت التدريبات بعد صلاة المغرب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذي رحب بناصر عبد الهادي وطارق الخديم اللذين انتقلا إلى الوحدة مؤخراً، والإسباني رافائيل أراندا الذي انضم إلى الجهاز الفني، وهو متخصص في التأهيل البدني.

واشتمل التدريب الأول على فقرات بدنية وأخرى كروية، وجاءت خفيفة وتتواصل التدريبات اليوم وغداً قبل أن يغادر الفريق في الساعات الأولى من صباح الاثنين إلى برشلونة لإقامة معسكره الخارجي الذي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل وتتخلله 6 مباريات.

وأكد فهد مسعود أن الأجواء إيجابية في أول يوم يتجمع فيه اللاعبين، خاصة أنه يأتي بعد شهرين من الراحة السلبية، كما أن حضور أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم منح اللاعبين جرعة معنوية مطلوبة، في بداية التحضيرات، وجاءت التدريبات خفيفة، وتتواصل بالطريقة ذاتها حتى موعد السفر، لأن الإعداد الحقيقي يبدأ في المعسكر الخارجي، حيث تكون الأجواء ملائمة للتحضير البدني الجيد للاعبين.

وقال: سعداء بانطلاق مرحلة الإعداد للموسم الجديد الذي يدخله «أصحاب السعادة، وهو في حالة استقرار فني، والمدرب أجيري يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق واللاعبين والدوري، بعد موسم كامل قضاه مع «العنابي»، واللاعبين مستقرون أيضاً، حيث حافظ الفريق على معظم العناصر، وقام باستقطابات جديدة، وفقط ننتظر التعاقد مع اللاعب الأجنبي الجديد الذي نتمنى أن يمثل الإضافة المطلوبة، وأعتقد أن الإدارة وفرت كل سبل الدعم، وما زالت حريصة على تدعيم الفريق بمجوعة متميزة من اللاعبين إذا توفروا في سوق الانتقالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا