• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رسالة شكر بـ «ابتسامة الأطفال»

المصورة تهاني الخضر: «صغار عدن» ممتنون للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

فتاح المحرمي (عدن)

شكراً إمارات الخير.. عبارة ينطق بها الصغير قبل الكبير في محافظة عدن والمحافظات المحررة التي امتدت إليها يد العطاء الإماراتية، فلا يخلو شارع من شوارع عدن من لافتة تحمل تلك العبارة، وتجري كلمات الشكر والثناء على ألسنة الجميع في كل البيوت.. وعندما تسأل عن سبب هذا الإجماع تأتي الإجابة بسرعة ودون تفكير: «كيف لا نشكر الإمارات، وهي التي أنجزت لنا في عدن والجنوب وخلال ثلاثة أشهر ما لم ينجزه نظام صالح خلال ربع قرن».

ويعبر كل يمني بطريقته عن هذا الشكر.. فتهاني الخضر صاحبة محل تصوير نسائي في أحد أحياء خور مكسر بمدينة عدن كانت لها طريقتها الخاصة في تجسيد هذا الشكر حين صنعت من ابتسامة أطفال عدن رسالة شكر تنثر عبيرها على من يستحق منا أكثر من الشكر.

تهاني والتصوير

تهاني الخضر، «ماجدة جنوبية»، تنحدر من محافظة أبين.. وهي من مواليد أبوظبي عام 1985م، درست الابتدائية والثانوية في مدارس عجمان.. وعادت إلى عدن والتحقت بكلية الهندسة قسم تكنولوجيا معلومات والآن تدرس ومستقرة في عدن.

وقبل الخوض في الحملات التي تبنتها وأقامتها تهاني مع فريقها لتعبر بطريقتها عن امتنانها للإمارات تروي تهاني حكايتها مع التصوير وقصة كفاحها حتى تشتري كاميرا بدأت بها المشوار، قائلة: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا