• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جماهير الوصل تنقسم إلى فئتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

قام عدد من جماهير الوصل بتحطيم مقاعد مدرجات ستاد الأهلي التي كانوا موجودين فيها، لمتابعة مباراة فريقهم أمام الفرسان، والتي خسرها فهود زعبيل 1 - 2.

وقد انقسمت جماهير الوصل إلى فئتين، الأولى التي حطمت المقاعد وقذفت بها إلى داخل الملعب، وحاولت الاشتباك مع لاعبي فريقها تارة أو جماهير الأهلي التي وجدت للاحتفال بحسم لقب الدوري تارة أخرى، والفئة الثانية حرصت على الخروج من الملعب، والاشتراك مع جماهير الأهلي في تشجيع فريقها للفوز باللقب، كما شاركت أنصار الفرسان الاحتفالات التي استمرت حتى وقت متأخر.

وتعيش جماهير الوصل حالة من التوتر، بسبب تواضع أداء الفريق، وسوء نتائجه هذا الموسم. (دبي - الاتحاد)

الزرعوني يعتذر إلى جماهير «الأحمر»

تقدم راشد الزرعوني، مدير الفريق الأول للكرة القدم بنادي الوصل، باعتذاره إلى جماهير الأهلي، بعد طرده من المنطقة الفنية لملعب المباراة، وهنأ الزرعوني النادي الأهلي بفوزه بلقب الدوري، وقال: «أتمنى أن يتقبل جمهور الأهلي اعتذاري عما بدر مني عقب قرار الحكم بطردي، وما حدث كانت نتيجة انفعال ومن دون قصد مني».

وأشار إلى أن اعتراضه على طاقم التحكيم كانت نتيجة احتساب الحكم لأربع دقائق فقط كزمن إضافي للشوط الثاني، والذي شهد أوقاتاً كثيرة توقف فيها اللعب بداعي الإصابات، في الوقت الذي احتسب فيه الحكم ثلاث دقائق على زمن الشوط الأول الذي لم يشهد توقفات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا