• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأهلي يعود للمشاركة من جديد

سويدان والمحرزي يتصدران سباق «سايكل» للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

استأنف اتحاد الدراجات سباقاته المحلية ونظم عصر أمس في حديقة الدراجات بند الشبا سباق الفردي العام لفئتي الناشئين والأشبال بمشاركة 116 لاعباً من 12 نادياً من بينها الأهلي الذي عاد مجددا للمشاركة في السباقات، وأسفرت نتائج سباق فئة الناشئين لمسافة 32 كم عن احتكار فريق النصر الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى عن جدارة، حيث كسب الواعد سعيد عبد الله سويدان المركز الأول بعد أن قطع مسافة السباق في 51 دقيقة و16 ثانية بمعدل سرعة بلغ 600 «37 كم في ساعة وجاء سعيد حسن صقر في المركز الثاني وراشد عبد الله سويدان بالمركز الثالث.

وتصدر دراج النصر سعيد عبد الله سويدان ترتيب كأس التفوق العام لفئة الناشئين وجاء شقيقه راشد عبد الله سويدان وصيفاً فيما حل النصراوي سعيد حسن صقر في المركز الثالث كما تصدر فريق نادي النصر ترتيب كأس التفوق العام لفرق الناشئين وحل فريق نادي التعاون في المركز الثاني وفريق النادي الأهلي في المركز الثالث.

وفي سباق الأشبال لمسافة 16 كم حقق دراج مسافي الصاعد محمد راشد المحرزي المركز الأول بزمن قدره 28 دقيقة و33 ثانية وجاء ثنائي النادي الأهلي علي حسين ألياس ونواف حمد البلوشي في المركزين الثاني والثالث، وبهذه النتائج تصدر محمد راشد المحرزي ترتيب كأس التفوق الفردي لفئة الأشبال وجاء الأهلاوي يوسف باقر في المركز الثاني وزميله علي حسين الياس في المركز الثالث وتصدر فريق النادي الأهلي ترتيب كأس التفوق العام لفرق الأشبال وحل فريق النصر وصيفا واحتل فريق مليحة المركز الثالث.

ويقام في الثامنة صباح اليوم سباق الفردي العام للكبار لمسافة 100 كم وينطلق من كلباء إلى عين الغمور، ثم العودة إلى خط النهاية على كورنيش كلباء. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا