• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لدى ترؤسه اجتماع أمناء «خيرية النعيمي»

ولي عهد عجمان يؤكد ضرورة تبني مشاريع خدمية وتعزيز الشراكة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

وام

عجمان (وام)

ناقش مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة رئيس مجلس الأمناء، عدداً من الموضوعات المهمة في المجال الخيري.

حضر الاجتماع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس، والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة، وأعضاء مجلس الأمناء أحمد إبراهيم رئيس مكتب ولي عهد عجمان، ومحمد عبدالله الحمراني وعدد من الموظفات بالمؤسسة.

ورحب سمو ولي عهد عجمان خلال الاجتماع - الذي عقد بمقر المؤسسة - بأعضاء مجلس الأمناء، وثمن دور أعضاء مجلس الأمناء لتطوير العمل الخيري وجهود المؤسسة التي تقوم بها في دعم الفئات المستحقة والمعوزة والمحتاجة، مؤكداً سموه ضرورة تبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية.

ووجهت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي في بداية الاجتماع الشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، الذي أعطى توجيهاته وتعليماته لتسجيل البنيات الوقفية باسم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

وأوضحت الشيخة عزة أن هناك بعض المبادرات سوف تنفذ في الفترة القادمة مثل مبادرة «فزعة خير» لدعم المطلقات والمهجورات ممن تعيل أبناء والاكتتاب في «سهم الخير» لتشييد وإنشاء الوقف الخيري، وقيمة السهم 500 درهم.

من جانبه، تقدم الشيخ احمد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الأمناء باقتراح تبني مشاريع لزيادة الإيرادات، وضرورة الاطلاع على دراسة المشاريع التي تقوم بها المؤسسات الأخرى من حيث المعايير ومقومات النجاح، وطريقة وصولها لكل فرد في المجتمع للاستفادة من خبرات تلك المؤسسات الرائدة في العمل الخيري. وأكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ضرورة أن تكون المبادرة من واقع المجتمع واحتياجاته، ويجب تحديد المشكلة والحلول والمقترحات ودراستها من جوانبها كافة، وبمشاركة المؤسسات والجمعيات والهيئات الخيرية. وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رئيس المجلس والأعضاء في نهاية الاجتماع على الجهود المبذولة كافة من قبل أسرة المؤسسة، والمبادرات التي قامت بها لدعم الأسر المعوزة والمستحقة، التي ساهمت في دعم مسيرة العمل الخيري والإنساني. ووجه سموه بمتابعه ما جاء في الاجتماع وتبني مشاريع جديدة لزيادة الإيرادات والموضوعات الأخرى، وضرورة مشاركة جهات الاختصاص في هذا السان.

ودعا سمو ولي عهد عجمان لتفعيل برنامج المساعدات مع جميع الجمعيات والهيئات العاملة في الإمارة لمنع الازدواجية في دعم الفئات المستحقة من المؤسسات الخيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض