• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لقاء كلاسيكي عاصف في «ستيكس» اليوم

«عجمان برنسيس» في تحدي المهرات بـ «الاوكس» الأيرلندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تتجه أنظار عشاق سباقات الخيول المهجنة الأصيلة إلى مضمار كوراه الأيرلندي عصر اليوم، حيث ينطلق سباق الاوكس الأيرلندي الكلاسيكي للفئة الأولى لمسافة الميل ونصف الميل البالغ إجمالي جوائزه المالية 400 ألف يورو برعاية دارلي، وسط توقعات بأن يحظى السباق الذي يتألف من 8 أشواط بحضور جماهيري غفير.

وتمثل الإمارات في السباق المهرة «عجمان برنسيس» للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، وتم إلحاقها بالسباق بعد حلولها في المركز الثاني في سباق ريبلسديل ستيكس للفئة الثانية.

وتواجه «عجمان برنسيس» بإشراف روجر فاريان وقيادة اندريه اتزيني المهرة القوية والمرشحة الأولى «ايفين سونج» بإشراف ايدن اوبراين التي حلت في المركز الثاني خلفها بفارق 1,5 طول في سباق ريلسديل ستيكس بمضمار اسكوت.

الجدير بالذكر أن «عجمان برنسيس» لم تحقق الفوز من قبل، وما زالت مبتدئة، حيث حلت في المركز الثاني في مشاركاتها الأربع حتى الآن، بينما أشار مدربها روجر فاريان إلى أن المهرة البالغة من العمر ثلاث سنوات والمنحدرة من نسل «تيوفيلو» تتطور بشكل كبير وهو الأمر الذي دفعنا لإلحاقها بالسباق ودفع مبلغ 40 ألف يورو. وتقدم المدرب روجر فاريان بالشكر إلى الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم على الموافقة لإلحاق المهرة بسباق الفئة الأولى، وقال: أعتقد أن تطور المهرة المطرد سوف يمنحها دفعة كبيرة لتقديم عرض قوي في سباق الفئة الأولى، وعلى ضوء المستوى المتميز الذي أظهرته في رويال اسكوت سوف تكون خصماً عنيداً. وأضاف: أعتقد أن طبيعة مضمار كوراه ستناسبها في العدو أسرع، وتقلب الأرضية لن يكون مشكلة بالنسبة لها ونتوقع أن تكون الأرضية سهلة.

ومن جهة أخرى، استقطب سباق سسكس ستيكس للفئة الأولى البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون جنيه إسترليني برعاية قطر، 31 خيلا في الإدخالات الأولية في السباق الذي سيقام في مضمار جوود وود 27 يوليو الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا