• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية من بطولة العالم في ضيافة إيفيان اليوم

زوارق الإمارات لـ « الفورمولا1» تخوض تحدي «سباق أفضل زمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

خالد السعدي (إيفيان)

يخوض اليوم فريقا أبوظبي «5» و «6»، والفيكتوري «3» و«4»، سباق أفضل زمن، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، والتي تستضيفها مدينة إيفيان الفرنسية في منافسة قوية للفرق الإماراتية مع الفرق العالمية المختلفة.

ويسعى فريق أبوظبي إلى لقب أفضل زمن اليوم وتحقيق السرعة الأعلى من بين جميع المشاركين، وذلك في سبيل الانطلاق من المركز الأول غداً في السباق الرئيس وقيادة السباق منذ البداية، ويطمح قائد زورق أبوظبي 5 ثاني القمزي وقائد زورق أبوظبي 6 أليكس كاريلا إلى تحقيق المعادلة الصعبة بإحراز الزمن الأسرع اليوم، وفي حال تمكن الاثنين معاً من إحراز الزمن الأفضل، فإن فرصة أن نشاهد زورقي أبوظبي في انطلاقة متقدمة غداً ستكون فرصة كبيراً جداً، خاصة في حال تحقيق نتائج متقدمة في سباق أفضل زمن اليوم.

ويشارك سفراء الفيكتوري عبر الزورقين فيكتوري 3، بقيادة نادر بن هندي، وفيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي صاحب المركز الثالث في الترتيب العام بالجولة الماضية في دبي.

وكان المركز الأول في الجولة الماضية بدبي قد ذهب لمصلحة الفرنسي فيليب شيب ممثل الفريق الصيني، والذي أحرز أيضاً لقب السباق الرئيس في الجولة الماضية، وأحرز المتسابق أليكس كاريلا المركز الثاني، في حين أحرز القمزي المركز السادس، ويمتلك كاريلا 15 نقطة في رصيده في المنافسة على لقب السرعة، بينما يمتلك القمزي خمسة نقاط، وغني عن الذكر أن الفرق كافة تتنافس وتتصارع أيضاً للمنافسة على لقب أسرع زورق وأسرع بحار للموسم، وهو اللقب الثاني المهم في المنافسة بعد اللقب العام والرئيس.

أحرز فريق أبوظبي مراكز متقدمة في التدريبات والتمارين التي أقيمت مؤخرا في معسكره الإيطالي، والذي سبق إقامة هذه الجولة قبل أسبوعين، وحقق من خلالها العديد من الأرقام القياسية والمراكز المتقدمة من خلال جدول مرتب ومنظم قام بها الاثنان معا وتحت معاينة وإشراف الجهاز الفني جيدو كابليني وناصر الظاهري، ولذك فإن حظوظه في تحقيق الفوز تعد أفضل وأعلى من بقية المشاركين والمتنافسين على الزمن الأسرع اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا