• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«روتانا جت» تخطط للتوسع في لبنان والسعودية ومصر والأردن

أحمد بن سيف: الناقلات الوطنية تستعد من الآن لنقل زوار معرض «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

أكد معالي الشيخ الدكتور أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة روتانا جت، أن الناقلات الوطنية تستعد من الآن لمعرض إكسبو 2020، الذي تستضيفه دبي بعد ست سنوات.

وأشار معاليه، في حديث مع وكالة أنباء الإمارات في العاصمة السريلانكية، بعد أن دشن الخميس، أول رحلة خارجية للشركة باتجاه مدينتي ماتالا وكولومبو، إلى خطة حكومة أبوظبي 2030 لتنمية ودعم القطاع السياحي ودور «روتانا جت» في هذا المجال عبر زيادة رحلاتها الخارجية وتطوير أسطولها الجوي وتوسيعه.

وأوضح معاليه أن جميع شركات النقل الجوي الوطنية تخطط وتستعد منذ فترة لنقل مئات آلاف الزوار والسياح الذين يرغبون في زيارة الدولة لحضور معرض «إكسبو 2020» بعد أن تمت الموافقة الدولية العارمة على أن تستضيفه مدينة دبي.

وأضاف أن خطط «روتانا جت»، تشمل المشاركة في هذا الحدث البارز رغم دخولها السوق قبل بضعة أعوام، تلبية للواجب الوطني وإظهار السمعة الطيبة للدولة ومدى تقدمها ولتوفير النقل السريع والمريح للسياح والزوار.

ولفت إلى أن الطيران الخاص يزداد نمواً في الدولة سنة بعد أخرى. وقال إن خطط الشركة تشمل العمل على زيادة رحلاتها إلى دول أخرى في المنطقة وزيادة أسطولها الجوي لمواكبة الحركة السياحية المتزايدة، وذلك حسب الجدول الزمني المحدد.

وأوضح أن خطة الشركة لسنة 2016 التي يتم تطبيقها حالياً، تراعي الظروف الاقتصادية والزمنية التي تمر بها الدول التي ترغب «روتانا» في توسيع رحلاتها إليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا