• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشكيل لجنة لدراسة الهياكل التنظيمية لدوائر أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أم القيوين (وام)

أصدر سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي للإمارة قرار المجلس التنفيذي رقم «5» لسنة 2016 بشأن تشكيل لجنة لدراسة الهياكل التنظيمية بالدوائر المحلية لحكومة أم القيوين وآلية عملها.

ويتولى حميد بن راشد الشامسي أمين عام المجلس التنفيذي رئاسة اللجنة، وعضوية كل من خليفة سعيد غانم مدير عام دائرة الشؤون المالية والإدارية، و أشرف الحامولي المستشار القانوني بالمجلس التنفيذي ولطيفة الشاعر مسؤول موارد بشرية بالمجلس التنفيذي وعائشة علي بوهارون مسؤول موارد بشرية بالمجلس التنفيذي، بالإضافة إلى عضو من كل دائرة من الدوائر المحلية.

يأتي القرار من منطلق حرص القيادة الرشيدة على تطوير الأداء الحكومي ودفع مسيرة التنمية وعجلة التقدم في الدوائر المحلية والجهات التابعة لها وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الحوكمة والتميز المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي والابتكار. وأكد أمين عام المجلس التنفيذي أن القرار جاء ليُلبّي متطلّبات المرحلة المقبلة والتي تحتّم العمل بكل جد للرقي بمستوى الخدمات، ويضمن أعلى مستوى لأداء الأفراد والمؤسسات بكفاءة ومصداقية.

وأضاف أن العمل الحكومي اليوم يتطلب استخدام أعلى مستوى للأداء والتميز، ويعزز التنافسية على كافة المستويات، كما يجب علينا استخدام الموارد بكفاءة أعلى وبشكل أمثل. ويأتي تشكيل هذه اللجنة لتعزيز استخدام أفضل الممارسات في مجال الإدارة وتبنّي مبدأ الابتكار كما يعول على استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في شتى المجالات. كما يعزز اهتمام القيادة الرشيدة في سعيها لدعم جهود التوطين في جميع الجهات المحلية، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين». وسترفع اللجنة توصياتها إلى سمو ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض