• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تجديد التعاقد مع حمد إبراهيم 5 مواسم

برتغالي وألماني مرشحان لتدريب الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

ينتظر أن تعلن إدارة نادي الشارقة اسم المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة، في وقت تدور المفاوضات حالياً في لندن مع مدرب برتغالي، وآخر ألماني سبق له العمل في مصر. وتسابق لجنة التعاقدات الزمن، من أجل إنهاء ملف المدرب وقيادة الفريق خلال فترة الإعداد الأولى المقررة غداً، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي نهاية الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، أعلن الشارقة تجديد عقد لاعب الوسط الشاب حمد إبراهيم خمسة مواسم حتى 2021، وقام اللاعب بتوقيع العقد الجديد في حضور أحمد مبارك مدير الفريق الأول في مقر النادي.

يذكر أن الشارقة جدد عقود عبد الله تراوري، وفايز جمعة، ووليد أحمد، لمدة موسم واحد، بينما جدد لمدة خمس سنوات لعمر جمعة وماجد سرور وعبد الله غانم وسيف راشد، وما زالت الإدارة الشرقاوية تجهز لتجديد تعاقد بقية اللاعبين للحفاظ على العناصر الأساسية للفريق، في انتظار التعاقد مع الأجانب خلال الأيام المقبلة.

وأنهى الشارقة إجراءات الكشف الطبي الشامل للاعبين، استعداداً لبدء تحضيرات الموسم الجديد، وهي استمرت أربعة أيام في أحد المراكز الطبية المتخصصة في دبي، واشتملت على الفحوصات السريرية والقلب، واختتمت بالجانب الرياضي والبدني داخل النادي.

وأوضح الدكتور ماهر حفيظي مدير الوحدة الطبية، أن الفحص الطبي الشامل إجراء روتيني يخضع له جميع اللاعبين، قبل بداية مرحلة الإعداد، من أجل الحصول على رخصة طبية تسمح له بممارسة اللعبة بصفة احترافية، وهو من شروط اتحاد الكرة، وأيضاً «الفيفا» لمنح تصريح مزاولة المهنة، ولا شك أن الهدف الأساسي، هو التأكد من سلامة اللاعب وتوفير الحماية الطبية لكل اللاعبين، وتجهيزهم لبدء التدريبات، من خلال التجمع الداخلي والمعسكر الأوروبي وانطلاق الموسم، وأن هناك تعاوناً كبيراً من جميع اللاعبين والجهاز الإداري للفريق، وتم عمل قاعدة بيانات جديدة لكل لاعب تستمر معه طوال الموسم لمتابعة حالته الصحية بشكل علمي صحيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا