• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كاش يو» تعتزم التوسع في دول الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «كاش يو» المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني في السعودية ومنطقة الخليج والشرق الأوسط التوسع في السوق السعودي، عبر طرح منتجات جديدة، من خلال شراكات استراتيجية مع مؤسسات مالية سعودية، سيتم الإفصاح عنها خلال الشهرين المقبلين، بحسب بيان أمس.

وقالت الشركة: السوق السعودي يعد واحداً من أهم أسواق الشركة في المنطقة، في ضوء أن السوق السعودي هو أسرع أسواق المنطقة نمواً في مجال اعتماد المتسوقين على وسائل الدفع الإلكتروني التي سجلت أعلى معدلات النمو في المنطقة خلال عام 2015 بنسبة تصل إلى 40% بالمقارنة مع العام الذي سبقه، وأيضاً في ظل النمو المتزايد الذي تشهده عمليات كاش يو بالمملكة.

وقال ثائر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة كاش يو «نحن متواصلون مع مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» بشكل مباشر بهدف توفير أعلى مستويات الأمان للمستخدم السعودي وفقاً للمعايير العالمية، عند التسوق والدفع إلكترونيا.. في الحقيقة، إن ساما قامت بتوجيهنا لإتمام متطلبات التوافق كافة مع النظام النقدي بالمملكة، وفي مقدمتها اللوائح والأطر المحدد للخدمة، والتي تتطلبها المؤسسة».

وأضاف «نطمح لأن نرى خدمات الدفع الإلكتروني كافة، ذات الرصيد المدفوع مسبقاً، تخضع لنظم ولوائح تحددها السلطات النقدية، والتي بدورها تراعي حاجة المستخدم والتطور المطلوب للقطاع الإلكتروني، إذ أن ذلك سيساهم في نمو وتطور هذا القطاع الحيوي في السعودية والمنطقة بصورة أسرع وأشمل».

وأشار سليمان إلى أن خدمات الدفع الإلكتروني عبر البطاقات ذات الرصيد المدفوع مسبقاً، تعد في غاية الأهمية بالنسبة لتطور التجارة الإلكترونية في السعودية، في ضوء تفضيل المتسوقين لها، لما تتمتع به من معدلات أمان لا تتوافر في غيرها من الأدوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا