• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفرسان» والشباب في «الخليجية»

الأهلي يشارك في «آسيوية» السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد السلة مشاركة فريق الأهلي في البطولة الآسيوية للأندية التي ستقام من 8 إلى 16 أكتوبر المقبل، كما وافق على مشاركة ناديي الأهلي والشباب في بطولة الأندية الخليجية 2017، ومخاطبة الأندية الفائزة بالدوري والوصيف، وبطل الكأس والوصيف، للمشاركة في بطولة الأندية العربية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي، بمقر الاتحاد، وحضره عبد اللطيف الفردان نائب الرئيس، وخالد الهنائي النائب الثاني، وسالم المطوع أمين عام الاتحاد، وفريد القيواني المدير المالي، ود. منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد.

كما وافق الاتحاد على تنظيم نادي سيدات الشارقة لبطولة الأندية العربية لكرة السلة (3x3) خلال أكتوبر المقبل، وقبول اعتذار الأهلي عن عدم استضافة البطولة الخليجية لمنتخبات الرجال، ومخاطبة الشباب والنصر لاستضافة الحدث.

وكلف مجلس إدارة الاتحاد أسامة قرقاش رئيس لجنة المنتخبات برئاسة وفد منتخبنا الوطني للناشئين المشارك في البطولة الخامسة لمنتخبات الناشئين تحت 15 سنة، والتي ستقام بجدة، خلال الفترة من 12 إلى 18 أغسطس المقبل، على أن يكون محمد الحاج رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد رئيساً لوفد المنتخب في البطولة الخليجية لمنتخبات الرجال التي تستضيفها الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا