• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحث التعاون بين جامعتي الشارقة والسلطان زين العابدين الماليزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أكد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة، حرص الجامعة بدعم وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، على التواصل مع كل المؤسسات التعليمية من جامعات ومراكز بحثية ومعاهد عليا، داخل وخارجها، والتعاون في جميع المجالات العلمية والأكاديمية، من أجل تبادل الخبرات وتنفيذ البرامج المشتركة في التخصصات المختلفة وتقديم تجربة جامعة الشارقة.

وقال النعيمي خلال استقباله بحضور ماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، الدكتور يحيى إبراهيم نائب مدير جامعة السلطان زين العابدين في ماليزيا، إن جامعة الشارقة ترتبط بعلاقات قوية واتفاقيات تعاون مع عدد من الجامعات الماليزية، مرحباً بكل أشكال التعاون الأكاديمي وتبادل الطلاب والأساتذة والبرامج العلمية المشتركة، وقدم نبذة عن جامعة الشارقة منذ تأسيسها وعدد الكليات والبرامج التي توفرها الجامعة.

كما قدم ماجد الجروان للوفد الزائر شرحاً كاملاً عن الجامعة والإمكانيات المتوفرة بها من المعامل والمختبرات. وأشاد الدكتور يحيى إبراهيم بجامعة الشارقة، وما تمتلكه من إمكانيات جعلتها من الجامعات المرموقة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، مشيراً إلى أنهم اختاروا جامعة الشارقة لسمعتها الكبيرة من بين جامعات الوطن العربي، وأضاف أنهم يأملون في فتح أبواب التعاون مع جامعة الشارقة في مجالات مختلفة أكاديمية وبحثية وبرامج مشتركة. وقدم الدكتور يحيى إبراهيم، دعوة لمدير جامعة الشارقة بالوكالة لزيارة جامعة السلطان زين العابدين بماليزيا. (الشارقة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض