• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبو الغيط يتسلم أوراق اعتماد مندوب الإمارات لدى الجامعة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أحمد شعبان (القاهرة)

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أمس، أوراق اعتماد جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية كمندوب دائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجامعة.

وأعرب السفير جمعة مبارك الجنيبي عن سعادته بلقاء الأمين العام أحمد أبو الغيط، وقال: تشرفت اليوم بتقديم أوراق اعتمادي كمندوب للدولة لدى الجامعة العربية. وأضاف في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء، إنه قدم خلال اللقاء التهنئة للأمين العام بالمنصب الجديد ونقل له تهنئة وتحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي. وأشار الجنيبي إلى أنه ناقش مع الأمين العام أهمية العمل العربي المشترك، مؤكداً أن مندوبية الدولة ستتعاون لأقصى الحدود مع الجامعة العربية لدعم العمل العربي المشترك خاصة وأن الأمين العام يمتلك خبرات كبيرة في العمل الدبلوماسي والسياسي والتي من شأنها الإسهام في بلورة الكثير من الأفكار البناءة لدعم العمل العربي.

وفي رده على سؤال حول أهمية القمة العربية في دورتها السابعة والعشرين والمقررة في نواكشوط الشهر الجاري أكد الجنيبي أهمية انعقاد هذه القمة لكونها تأتي في ظل تحديات كثيرة تواجه الدول العربية، وتناقش العديد من الموضوعات المهمة والقضايا المتعلقة بالعمل العربي المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض