• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال الأيام الماضية

وفاة شخص وإصابة 8 بحوادث مرورية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

تحرير الأمير (دبي)

شهدت شوارع دبي خلال الأيام الماضية وقوع عدد من الحوادث المرورية، نتج عنها تسجيل حالة وفاة واحدة وإصابة 8 أشخاص بإصابات تدرجت بين البسيطة والمتوسطة والبليغة. وقال العقيد جمال محمد البناي، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، إن الحادث الأول وقع في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد الماضي حين انحرفت شاحنة عن مسارها الصحيح وتدهورت ثم دهست شخصاً على شارع الرباط، وأسفر الحادث عن وفاة الشخص متأثراً بإصابته البليغة.

وعن الحادث الثاني أوضح أن حادث اصطدام وقع في منطقة مزيريع عند الساعة الرابعة والنصف مساء نفس اليوم حين اصطدمت مركبة بحاجز حديدي ثم تدهورت مما أدى إلى اشتعال النيران في المركبة، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات بليغة.

وفي حادث آخر أصيب شخص بإصابات بليغة نتيجة اصطدام دراجته النارية بمركبة خفيفة على شارع الشيخ محمد بن زايد، بالاتجاه إلى الشارقة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيب شخص بإصابات بليغة في حادث دهس وقع في الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الاثنين الماضي على شارع الشيخ محمد بن زايد، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار العقيد البناي إلى أن 5 أشخاص أُصيبوا بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نتيجة اصطدام حافلة كانوا يستقلونها بالحاجز الأسمنتي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين على شارع الشيخ زايد في منطقة سيح شعيب، وأسفر عن إصابة السائق و4 أشخاص كانوا برفقته بإصابات متفاوتة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض