• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن إشادة محمد بن راشد بقناة ياس وسام ونبراس

محمد المحمود: ما تقدمه «أبوظبي للإعلام» بداية لطموحات أكبر في المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

تقدم محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بمناسبة النجاح الكبير لكأس دبي العالمي للخيول 2015 في نسخته رقم 20، والتي تمثل محطة مهمة في مسيرة نجاح الكأس منذ انطلاقتها عام 1996 وحتى اليوم، وأشاد العضو المنتدب بالإنجاز الرائع الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي وفوز برنس بيشوب بالسباق الرئيسي، وقال إن هذا الإنجاز الذي تحقق بكل جدارة وبعد منافسة قوية مع أفضل وأسرع خيول في العالم، جاء ليؤكد قدرة الإمارات على التفوق وتحقيق الإنجازات في أهم وأصعب السباقات.

وكانت تغطية أبوظبي للإعلام لفعاليات كأس دبي العالمي للخيول قد اتسمت بالدقة والمهنية العالية، سواء على مستوى قناة ياس، أو ما قدمه الملحق الرياضي لجريدة الاتحاد، وحصدت التغطية إعجابا كبيرا، ونالت الكثير من الإشادات، أهمها إشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بما تقدمه قناة ياس.

وكان أمس هو موعد تكريم كل من ساهم في تلك التغطية الاستثنائية في كل من قناة ياس وجريدة الاتحاد، وأبوظبي للإعلام التي اختارت الإبداع والتميز شعاراً لها في التعامل مع كل الأحداث، وهي دائما ما تحرص على تكريم كل من يساهم في صناعة التميز من أبنائها.

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب أن إشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بقناة ياس وانطلاقتها ثم تغطيتها لفعاليات وأحداث كأس دبي العالمي 2015 ، هي وسام فخر يحمله كل العاملين في أبوظبي للإعلام على صدورهم، كما قدمت هذه الإشادة الكريمة دعماً هائلًا لنا ولمسارنا الإعلامي الذي نسير فيه خاصة قناة ياس التي شكل إطلاقها في 14 فبراير الماضي تحدياً إعلامياً صعباً في ظل تخصص القناة في أربع رياضات فقط، لكنها خاضت التحدي بنجاح، وخلال هذه الفترة القصيرة خطت خطوات عملاقة، وحظيت بإشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وبمتابعة كل العاملين في حقل هذه الرياضات، وانضمام شرائح جديدة من المشاهدين لها، خاصة من الجيل الجديد وهو ما يؤكد صحة التوجه والمسار الذي وضعناه للقناة.

وأضاف أن هذه الإشادة الكريمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكدت لنا حرص ومتابعة سموه لكل الفعاليات والأحداث والبرامج التي تقدمها ياس، وهو ما يمثل تكليفا لنا بمرحلة جديدة في مسيرتنا ونبراساً نسير عليه ، لمواصلة هذا الجهد والعطاء لنظل عند حسن ظن القيادة الحكيمة بنا دائماً، ونحن عازمون على تقديم إعلام إماراتي يليق بمكانة الدولة وتقدمها في مختلف المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا