• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«صيفنا ممتع ومفيد وقيظنا غير» مع مراكز الأميرة هيا في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (وام)

تستعد مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لاستقبال الطلاب والطالبات في برنامجها الصيفي السنوي، «صيفنا ممتع ومفيد وقيظنا غير»، وذلك بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي.

وقالت حمدة المهيري مديرة إدارة المراكز، إن البرنامج الصيفي المجاني للمراكز ينطلق الأحد المقبل 17 يوليو الجاري إلى 4 أغسطس المقبل، ويتضمن مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تتناسب واحتياجات الناشئة من الذكور والإناث، وما ينسجم مع ميولهم في مراحلهم العمرية المستهدفة بالبرنامج، على أن تستقبل المراكز الفتيات المتقدمات من الصف الأول إلى الثاني عشر، أما الذكور فمن الصف الأول إلى الرابع الابتدائي.

وأشارت المهيري إلى أن أبرز ما يميز فعاليات الصيف هذا العام هو تحديث فقرات البرنامج وشموليتها، وهو مما توصلت إليه المراكز نتيجة الخبرة الميدانية والتنظيمية في إقامة الفعاليات والنشاطات الصيفية والموسمية، وما أفادته من اطلاعها على آراء المشاركين والمشاركات في فعاليات السنوات الماضية، وكذلك التوصيات والاستبانات والملاحظات التي تم رصدها.

وأضافت أن البرنامج الصيفي يهدف إلى استثمار أوقات الفراغ لهذه الفئات العمرية بما ينفعها عقلياً وجسدياً وروحياً وأخلاقياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض