• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأفضلية التاريخية لصاحب الأرض تصطدم بطموح الضيوف

دبي والظفرة.. «آمال البقاء» تتحدى «رغبة التحسين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

معتصم عبد الله (دبي)

تتجدد في الساعة السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم مواجهات «الجولات الحاسمة» في صراع دوري الخليج العربي لكرة القدم، حينما يلتقي دبي الطامح للبقاء بضيفه الظفرة الساعي لتحسين موقعه في الترتيب النهائي، ضمن الجولة الـ 23 للمسابقة.

وتمثل مواجهة اليوم اختباراً جديداً لفرقة «أسود العوير» التي قدمت وجه مغايراً في الجولات الثلاث الماضية، وأكدت رغبتها الجادة في البقاء لموسم جديد، بعد أن حقق الفريق أفضل انطلاقة له خلال الموسم الحالي، بحصده خمس نقاط، من فوز وتعادلين في الجولات الثلاث الماضية، رفعت رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

ولن تكون مهمة دبي سهلة أمام «فارس الغربية» الذي أكد بدوره طموحه الجاد في حصد مركز متقدم في ترتيب الدوري ينهي به موسمه الناجح، بعد أن استعاد الفريق ذاكرة الفوز في الجولة الماضية بتغلبه على ضيفه الشعب 2- 1، بعد خسارتين على التوالي أمام الشباب وعجمان صفر- 1 و2- 4.

ويعول الجهاز الفني لـ «أسود العوير» بقيادة المدرب جوزيه جونيور على اكتمال صفوف فريقه الذي استعاد جهود ثنائي الدفاع محمد علي غلوم وسلطان سيف، بعد استيفائهما عقوبة الإيقاف، والتي غابا على أثرها عن مباراة الجولة الماضية أمام عجمان.

في المقابل يتواصل مسلسل الغيابات في صفوف «فارس الغربية»، حيث يفقد الفريق جهود محمد قاسم بداعي الإنذار الثالث الذي ناله في المباراة الماضية، وأحمد سليمان المطرود في مباراة عجمان، بجانب غياب البرازيلي جوس روجيريو للمباراة الخامسة على التوالي للإصابة بتمزق في العضلة، في الوقت الذي يحوم فيه الشك حول مشاركة بلال النجارين العائد بدوره من الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا