• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م

في إطار خططها للتوسع الإقليمي

«ساتا» تفتتح فرعها الأول في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

افتتحت وكالة مطار الشارقة الدولي «ساتا»، الوكالة المعتمدة بالكامل من منظمة النقل الجوي الدولي (الأياتا)، أمس، فرعها الأول في أبوظبي، وذلك كجزء من خططها التوسعية في المنطقة.

وقام بافتتاح الفرع الجديد، علي سالم عبدالرحمن المدفع، رئيس مجلس إدارة هيئة مطار الشارقة الدولي، بحضور الشيخ خالد بن عصام صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة، وأرشد منير، المدير العام لوكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا»، إضافة إلى عدد من المديرين والمسؤولين في مطار الشارقة الدولي ووكالة ساتا، وشركات الطيران، وشركات السياحة والسفر.

ويلبي الفرع الجديد في أبوظبي، الذي يقع في شارع إلكترا، مقابل المبنى الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري، جميع احتياجات السفر ومتطلبات العملاء المتزايدة، كما يقدم مجموعة كاملة من خدمات السفر، مثل حجز وإصدار تذاكر الطيران لجميع أنحاء العالم، وحجز الفنادق، وحجز باقات العطلات والرحلات البحرية، وتأجير السيارات وسياحة المؤتمرات والرحلات الجوية المستأجرة (شارتر) وغيرها.

وقال أرشد منير، المدير العام لوكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا»: «إعلان افتتاح فرعنا الأول في أبوظبي، يعتبر معلماً للوكالة، ويأتي ضمن خططنا الاستراتيجية للتوسع وافتتاح عدة فروع لنا في جميع أنحاء الإمارات، حيث تشمل قائمة فروعنا الحالية: الشارقة، وعجمان، ورأس الخيمة ودبي وأبوظبي، كما سيتم قريباً افتتاح فرعنا الجديد في الفجيرة».

وتلبي وكالة «ساتا» في الوقت الحاضر العديد من احتياجات رجال الأعمال والسياح، بما في ذلك المجموعات السياحية وسياحة الحوافز، باستخدام آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال وبالخدمة المتواصلة على مدار 24 ساعة، لضمان خدمات سريعة وفعالة لعملائها. (أبوظبي الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا