• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

صُوّرت مشاهده الرئيسة بالإمارة على مدار أسبوعين

عرض خاص للجزء الثالث من «ستار تريك» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي ومدينة دبي للاستديوهات، أن دبي سوف تستضيف العرض الخاص للجزء الثالث من فيلم الخيال العلمي الشهير «ستار تريك» يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو الجاري، بينما سيتم عرض الفيلم في دور السينما في دولة الإمارات، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 21 من نفس الشهر.

وقالت اللجنة إن العرض الخاص سيكون على شاشة «نوفو سينما» في ابن بطوطة مول، تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لظهور الجزء الأول من السلسلة التي تعد من أهم وأشهر أفلام الخيال العلمي التي أنتجتها هوليوود على مر تاريخها الطويل، حيث من المنتظر أن يحضر العرض الخاص عدد من المسؤولين وصناع السينما والإعلاميين والمهتمين بصناعة السينما.

تأتي أهمية العرض انطلاقاً من كون هذا الجزء من السلسلة العالمية الشهيرة قد تم تصوير مشاهده الرئيسة في دبي خلال شهر أكتوبر عام 2015، حيث جرى التصوير في العديد من المواقع التي تتسم بطابعها العمراني بالغ الحداثة بما في ذلك فندق «برج العرب»، وبرج الماس في مركز دبي للسلع المتعددة، وسنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، وفندق «ميدان»، واستديوهات الإنتاج بمدينة دبي للاستديوهات، حيث تظهر هذه المناطق والمعالم كما يراها صُنَّاع الفيلم في المستقبل البعيد.

وبهذه المناسبة، قال جمال الشريف رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستديوهات: «نحن سعداء بتصوير مشاهد رئيسة في فيلم كبير بوزن «ستار تريك» في دبي وهو إنجاز مهم يعزز من سجل إنجازاتها وموقعها كمركز لصناعة السينما نجح خلال فترة وجيزة في نيل ثقة شركات الإنتاج الكبرى بما توفره الإمارة من إمكانات تضعها في متناول صُنَّاع السينما وتعينهم على تقديم أعمالهم بالصورة التي يأملونها».

وأشار الشريف إلى أن عرض مثل تلك الأفلام المهمة التي يتم تصويرها في دبي على شاشات السينما العالمية يساهم بصورة كبيرة في الترويج للإمارة في مختلف أنحاء العالم.

من جهتها، قالت ديبي ستانفورد-كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لشركة نوفو سينماز: «يشرفنا أن نكون الشريك الحصري للعرض الأول المرتقب لفيلم ستار تريك بيوند، أحد أهم أفلام العام في دور السينما الإماراتية. كما تتأهب نوفو سينماز لإطلاق الفيلم لعشاق هذه السلسلة في جميع أنحاء المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا