• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شكروا المشاركين في استطلاع «الاتحاد» الرمضاني

فنانو الإمارات: تصويت 11 ألفاً للدراما.. «بشرى خير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

لاقى استطلاع «الاتحاد» في عددها أمس، صدى كبيراً عند صناع الدراما، الذين حققوا المراكز المتقدمة ضمن فئاته المتنوعة كأفضل عمل درامي وأفضل ممثل وممثلة وأفضل كاتب ومخرج وأفضل عمل كرتوني لهذا العام، حيث شارك 11 ألفاً عبر موقع «الاتحاد» الإلكتروني، مما اعتبره الفنانون إنصافاً للأعمال التي نافست في «ماراثون دراما رمضان 2016»، ونالت إشادات الجمهور والمشاهدين، لأنها سلطت الضوء على قضايا اجتماعية وسياسية لم يتم التطرق لها في السابق، خصوصاً في الدراما الإماراتية.

فرحة الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم هذا العام فرحتان، الأولى تحقيق مسلسله «خيانة وطن» المركز الأول ضمن فئة الأعمال الدرامية الإماراتية في استطلاع «الاتحاد»، والثانية حصوله على لقب أفضل ممثل إماراتي عن دوره في «خيانة وطن» في الاستطلاع نفسه، وعن هذا يقول: رغم سعادتي الكبيرة لحصولي على المركز الأول عن مسلسلي «خيانة وطن» وكذلك دوري فيه كأفضل ممثل، إلا أن هذا الأمر يزيد من مسؤوليتي الضعف، بتقديم أعمال درامية إماراتية بالمستوى نفسه، بل وأعلى، إلى جانب اختيار أدوار تكمل مسيرتي وتضاف إلى رصيدي الفني، لاسيما أن جمهوري لن يقبل مني إلا نفس الأعمال المماثلة لـ «خيانة وطن».

وأشار إلى أن مثل هذه الاستطلاعات حول الأعمال الدرامية الرمضانية واختيار الأفضل من بينها، والتي تعتمد على تصويت آراء الجمهور، يعطي لصناعها الحافز الأكبر للاستمرارية في التفوق، والوصول إلى أكبر شريحة من الجماهير من خلال الأعمال المقدمة، التي تهم الناس وتلامس همومهم وتعبر عن قضاياهم.

زعزعة الأوطان

ويقول إسماعيل عبد الله مؤلف «خيانة وطن» الذي حصد المركز الأول وبجدارة في منافسات الدراما الإماراتية لهذا العام: اجتهدنا في تقديم عمل وطني مهم، يبين حقائق للمشاهد المحلي والعربي والخليجي عن خبايا التنظيم السري، وكشف نوايا الإخوان الشريرة في زعزعة الأوطان والأمن والأمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا