• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

في اجتماعه برئاسة سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يعتمد تسهيل استفادة المواطنين الحاصلين على مساعدة سكنية من خدمات «إسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

الشارقة (وام) - ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الاجتماع الأسبوعي للمجلس الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو حاكم الشارقة.

واطلع المجلس، في مستهل جلسته، على تقرير المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مشروع قانون بشأن إعادة تنظيم دائرة الطيران المدني في إمارة الشارقة، حيث تلا المستشار سلطان علي بن بطي المهيري الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، التعديلات الواردة من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مشروع القانون.

ووجه المجلس الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم لوضعه في صيغته النهائية ورفعه لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لاعتماده.

واعتمد المجلس مذكرة التفاهم المشتركة المزمع إبرامها بين دائرة الإسكان في الشارقة ومؤسسة “إسكان لإدارة المشاريع” .

وأوضح المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان، أن المذكرة تهدف إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين الحاصلين على المساعدة السكنية الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجال تنفيذ الأعمال، من حيث توكيل المؤسسة للتعاقد مع المقاول والاستشاري، ومتابعة المعاملات الخاصة بالبناء مع الدوائر ذات العلاقة والمصرف.

واطلع المجلس على المذكرة المقدمة من دائرة شؤون البلديات والزراعة، حول بعض الأمور المتعلقة بمدينة كلباء، واستعرض ناصر خميس النقبي رئيس الدائرة أمام المجلس تفاصيل المذكرة، وما حوته من مقترحات كفيلة بدعم التنمية الشاملة للمدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا