• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تايربلاس» تدعو 1500 من عملائها لزيارة حلبة دبي لسباق السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

في إطار تواصلها مع العملاء كافة، تستعد تايربلاس العلامة الرائدة بالدولة في تقديم خدمات صيانة متكاملة للسيارات، لدعوة 1500 من عملائها لزيارة حلبة دبي لسباق السيارات، لتجربة قيادة إحدى السيارات الفاخرة، والاستمتاع بقيادتها وتحسين مهاراتهم.

ويشار إلى أن تايربلاس طرحت هذا العرض منذ الأول من مارس الماضي، حيث يحق لكل من يشتري إطارين أو أربعة من علامة ميشلان الحصول على تذكرة لدخول دبي أوتودروم حلبة السباق الترفيهية متعددة الأغراض.

وفي تصريح لهرفي سكربزاك، مدير برنامج تايربلاس بالشرق الأوسط، أفريقيا، والهند قال فيه «يعتبر عنصر الأمان من أبرز العوامل الضرورية الواجب توافرها بأي سيارة وخاصة الإطارات، وانطلاقاً من هذا المبدأ، فإننا نقدم للعملاء إطارات ميشلان عالية الجودة ذات السمعة الطيبة حول العالم وخدمات الصيانة لدى تايربلاس، والتي تضمن للعملاء خدمة متميزة وموثوقة».

وأردف «الفرصة التي نقدمها للعملاء بقيادة إحدى السيارة الفارهة على حلبة دبي لسباق السيارات ستكون بمثابة فرصة العمر للكثيرين للاستمتاع بقيادة هذه النوعية الفاخرة من السيارات مع إطارات ميشلان، والتي تمنح قائد المركبة فرصة كبيرة في التحكم أثناء القيادة».

ويذكر أن تايربلاس هو متجر متكامل لكل ما يتعلق بخدمات صيانة إطارات السيارات، والزيوت، والبطاريات، وضبط أنظمة الفرامل والاتزان. كما يقوم المحل بتقديم عدد آخر من الخدمات كـالميزان، إعادة تعبئة تكييف السيارة بالغاز، وتعبئة إطارات السيارات بالنيتروجين.

وتايربلاس هي أول سلسلة متاجر متكاملة بالمنطقة لتقديم خدمات الصيانة للسيارات، وتمتلك حتى الآن 85 فرعاً بمنطقة الخليج العربي، ومن المتوقع أن يصل العدد لـ100 بنهاية العام الجاري، في الوقت الذي تمتلك تايربلاس حتى الآن 15 فرعاً بالدولة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا