• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تطلع على عمل «مسرح الجريمة» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل العقيد أحمد حميد المري، مدير إدارة مسرح الجريمة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، وفداً من القيادة العامة في شرطة الشارقة برئاسة المقدم خبير ناجي محمد الحمادي رئيس قسم مسرح الجريمة بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، وذلك للاطلاع على آلية عمل إدارة مسرح الجريمة وتبادل الخبرات العلمية في هذا المجال المهم في حل ألغاز الجرائم.

ورحب العقيد المري بالوفد الزائر، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التعاون مع الجهات كافة في تبادل الخبرات والمعرفة، خاصة في مجال مسرح الجريمة.

وشاهد الوفد فيديو مصوراً حول مبنى الأدلة الجنائية وعلم الجريمة الجديد الذي دشنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مارس الماضي، الذي احتوى على شرح مفصل حول محتويات المبنى والإدارات والأقسام التي يضمها، إضافة إلى الخبرات العلمية في مختلف التخصصات.

وقدم العقيد المري شرحاً للوفد حول المهام التي تنفذها إدارة مسرح الجريمة في شرطة دبي، والمكونة من 4 أقسام هي: قسم الآثار المادية، قسم إعادة بناء مسرح الجريمة، قسم فحص الحوادث المرورية، وقسم التصوير الجنائي.

واستعرض للوفد الضيف «برنامج مسرح الجريمة» الإلكتروني الذي يحتوي على المعلومات الخاصة بالقضايا كافة التي يعمل عليها الخبراء من إحصائيات وتقارير ومحاضر معاينة، متطرقاً في الوقت ذاته إلى الآلية المستخدمة في التعامل مع القضايا في مسرح الجريمة من قبل الخبراء وكيفية رفع الآثار بدقة وحرص شديدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض