• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

استخدام (نول) للدفع الذكي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة الطرق والمواصلات ومكتب مدينة دبي الذكية، مذكرة تفاهم لاعتماد استخدام بطاقة (نول) كوسيلة دفع ذكية في إمارة دبي، وتنص المذكرة على قيام الهيئة بإتاحة استخدام (نول) ونظامها لتكون وسيلة الدفع الذكية لمدينة دبي في عمليات الدفع الصغيرة في الإمارة.

وقع مذكرة التفاهم عن هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين للهيئة، ووقعها عن مكتب مدينة دبي الذكية الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام المكتب، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات.

وأكد مطر الطاير، أن التعاون والتنسيق بين الجانبين سيسهم بشكل كبير في تبسيط الكثير من الإجراءات، وتنفيذ عدد من المبادرات المشتركة بهدف إسعاد المتعاملين وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم عبر باقة الخدمات الذكية بكل يسر وسهولة.

وقال: تهدف مذكرة التفاهم لتحقيق عدد من الأهداف منها اعتماد بطاقة (نول) كإحدى وسائل الدفع الذكية في مدينة دبي، ووضع خارطة طريق للتوسع في استخدامات (نول) كوسيلة دفع للخدمات على مستوى إمارة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض