• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بجهودها في حماية البيئة

حاكم أم القيوين يطلع على برامج «التغير المناخي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

أم القيوين (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على خطط وبرامج واستراتيجية وزارة التغير المناخي والبيئة، خلال المرحلة المقبلة على مستوى الدولة عامة، وإمارة أم القيوين خاصة.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو حاكم أم القيوين بالديوان الأميري، أمس، معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة.

واستمع سموه من معاليه إلى شرح مفصل حول سياسة واستراتيجية وزارة التغير المناخي والبيئة التي ستنفذها خلال المرحلة القادمة، ومنها مشروع النفايات الذي يعتبر من المشاريع التي توليها الوزارة أهمية كبيرة كونه يخدم كلاً من أم القيوين وعجمان ورأس الخيمة والاستفادة من خبرات الإمارات الأخرى في التخلص من النفايات.

وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بالجهود التي تبذلها وزارة التغير المناخي والبيئة في مجال حماية البيئة ما يحافظ على بيئة مستدامة خالية من التلوث. حضر المقابلة، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض