• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

اللجنة التشريعية باستشاري الشارقة تناقش خطة عملها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

ناقشت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها بمقر المجلس خطة اللجنة ومنهجيات عملها خلال الفصل التشريعي الحالي. حضر الاجتماع الذي عقد برئاسة طارق سعيد النومان رئيس اللجنة، سعيد غانم السويدي وخليفة محمد بوغانم وعوض بن سليم الكتبي وأحمد محمد خلفان الرومي وعبدالله بن راشدوه النقبي أعضاء اللجنة.

كما حضر من الأمانة العامة يوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس ومحمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وهدى الحمادي أمين سر لجنة. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا