• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركتنا بآسياد الصغار بساخا تختتم اليوم

البلوشي رابع فردي الطاولة والحوسني في دور الـ 8 للتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

أحمد جمال الدين (ساخا)

يختتم اليوم وفد الإمارات مشاركاته، ضمن منافسات الدورة الدولية الآسيوية للصغار بجمهورية ساخا، والتي تشارك فيها الإمارات بـ 82 لاعبا ولاعبة من مخرجات الأولمبياد المدرسي ضمن برنامج اللجنة الأولمبية الوطنية لتعزيز مهارات النشء والارتقاء، بها حيث يخوض منتخبنا لألعاب القوى لفئة البنين سباق (4 × 100) م تتابع، ويمثلنا كل من عبد العزيز علي، وخميس سعيد، وطارق جمعة، وعبد الله آل علي، فيما تخوض اللاعبات مهرة سيف، وجواهر فريد، وعهود عارف، وفاطمة الملا غمار نفس السباق لفئة البنات.

ويشارك اليوم أيضا حسن المسماري لاعب منتخب التايكواندو بوزن 55 كج في ختام منافسات اللعبة بالدورة.

وكان عبد االله البلوشي لاعب منتخبنا الوطني لتنس الطاولة حقق نتيجة طيبة باحتلاله المركز الرابع في مسابقة الفردي، وقدم البلوشي خلال مشوار الدورة مستوى مشرف في كافة المواجهات التي خاضها بداية من دور المجموعات.

استطاع البلوشي الصعود إلى دور الـ 16 في المركز الأول بعد فوزه عدد من اللاعبين أصحاب المستويات الجيدة من (كوريا، ومنغوليا، وبوتان) ثم تغلب على لاعب المنتخب السوري بدور الثمانية، ولاعب الصين القوي في الدور قبل النهائي قبل أن يخسر مباراتين متتاليتين أمام كل من لاعب كوريا الجنوبية شيو ديسونج ولاعب هونغ كونغ بي ينج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وضعته في المركز الرابع ليختتم مشاركة منتخبنا لتنس الطاولة في فعاليات آسياد الصغار.

وفي منافسات أم الألعاب خاضت مهرة عبد الرحيم سباق 800 متر محققة زمناً قدره 2.51 دقيقة لتحتل المركز الرابع في التصفية الأولى، كما خاضت نفس التصفية اللاعبة صباح غانم بزمن 3.9 دقائق واحتلت بها المركز الخامس، أما في سباق الوثب الطويل قفز اللاعب جمعة طارق 58:5 متر، فيما قفز اللاعب راشد حميد في نفس السباق 10:5 متر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا