• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دو» تفوز بجائزتين خلال قمة الشرق الأوسط لخدمات الاتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

فازت شركة دو بجائزتين في الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز إدارة خدمات العملاء السنوي الذي تم تنظيمه على هامش قمة الشرق الأوسط لخدمات الاتصال، وهما جائزة أفضل علامة تجارية في مجال إدارة خدمات العملاء، وجائزة رائد إدارة تجربة العملاء للعام، والتي نالها عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في دو.

وقال سلطان «إن تجربة العملاء ورضاهم هي ما يميز شركة عن سواها ويعزز العلاقات ما بينها وبين عملائها.

وقد حرصت شركتنا منذ نشأتها على تقديم أفضل تجربة للعملاء، سواء كان ذلك عبر توفير الخدمات والباقات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، أو من خلال مكافأتهم على ولائهم.

ويعد هذا المستوى من رضا العملاء مسؤولية ملقاة على عاتق الجميع في دو، وأود أن أشكر كل فرد من أفراد أسرتنا على المساهمة في ضمان تكلل جهودنا بالنجاح.

ونفخر بحصولنا على هاتين الجائزتين، وكلنا ثقة بأنهما ستكونان حافزاً لفريق عملنا لمواصلة تقديم تجربة عملاء مميزة ». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا