• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزتين من «ترافل بلاس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

حصدت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، جائزتين ضمن حفل جوائز «ترافل بلاس» عن حقائب مستلزمات السفر المتفردة والمستلهمة من «صوغه» إلى جانب فرش نوم الدرجة الأولى المصنّعة من مصادر طبيعية بالكامل من كوكو- مات.

وبحسب بيان صحفي أمس، جاء فوز الشركة نظير مراعاتها «للاستدامة والمسؤولية الأخلاقية» في تصنيع حقائب مستلزمات السفرخلال، و«هدية مستلزمات السفر على متن الطائرة» خلال حفل جوائز ترافل بلاس السنوي الذي انعقد بالأمس في هامبورغ.

وتحتفي جوائز حقائب مستلزمات السفر لشركات الطيران لعام 2013 بأفضل المنتجات على متن الطائرة التي تنفرد بالرفاهية وحسن الضيافة، فضلاً عن الابتكار والإبداع والتصميم، سواء بالنسبة لشركات الطيران، أو لموردي المنتجات على متن الطائرة.

وتمت عملية التحكيم لأكثر من 120 متقدّماً ضمن 20 فئة، وفق مجموعة من المعايير الصارمة شملت التوجّه والاستحسان والرفاهية وإمكانية الاستخدام والنفع، فضلاً عن الأناقة.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «تعني كلمة «صوغة» باللهجة المحلية ما يشتريه المسافر من الهدايا ليقدمها للأهل والأصدقاء، وقد قمنا باختيار تلك الحقائب الجديدة لنوفر لضيوفنا منتجات تتميّز بالفرادة والعراقة العربية الأصيلة، والأهم من ذلك، جاءت كوسيلة لدعم الأعمال الحرفية الإماراتية المحلية والاحتفاء بها على الساحة العالمية». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا