• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اقتصادية أبوظبي» تنظم زيارات ميدانية للمصانع المشاركة بجناح الدولة في «هانوفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي للجهات المشاركة من مصانع أبوظبي تحت مظلة جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي 2014، زيارات ميدانية لعدد من الأجنحة والشركات العالمية المشاركة بالمعرض والتي تقدم أبرز التقنيات والحلول التكنولوجية للقطاع الصناعي.

وشملت جولة المصانع زيارة الجناح الهولندي، والذي يعد شريكا استراتيجيا في تنظيم معرض هانوفر، بالإضافة إلى شركة فيستو وريتال الألمانيتين العالميتين وعدد من الشركات التي تقدم الحلول التكنولوجية والتقنية في مجال إنتاج الطاقة.

وقال حمد عبدالله الماس المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية لدى مرافقته الوفد في جولته إن هذه الزيارات من شأنها أن تعزز من التواصل بين الجهات المشاركة تحت مظلة جناح الدولة في هانوفر مع العديد من الشركاء من الشركات والدول المشاركة، والاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات والحلول التكنولوجية والتقنية التي تقدمها للقطاع الصناعي.

وأكد حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على توفير أسباب النجاح لمشاركة الوفود ضمن جناح الدولة في هذا المعرض العالمي، موضحا أن مثل هذه الزيارات المهمة تأتي أهميتها من منطلق تعزيز التواصل والشراكة مع الجهات الأجنبية المتواجدة في المعرض والتعرف عن قرب على الفرص والإمكانات التي من شأنها أن تخلق شراكة حقيقية وفاعلة بين الجانبين.

وقام وفد الدولة بزيارة أجنحة هولندا الشريك الاستراتيجي للمعرض واطلع من القائمين عليه على أبرز الصناعات التي تهتم بها هولندا وفق خططها الاستراتيجية وشراكاتها مع كبرى الشركات العالمية، موضحين اهتمامهم في خلق شراكات مع دول منطقة الشرق الأوسط ومن أهمها دولة الإمارات.

واطلع الوفد خلال زيارته شركة ريتال RITTAL الألمانية للأنظمة والحلول التكنولوجية للقطاع الصناعي على أبرز وأحدث التقنيات التي تنتجها، واستمع إلى شرح حول بعض المنتجات التي تقدم حلولا تقنية ذات مواصفات عالية، وهي آخر ما تنتجه الشركة في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى البرامج التقنية“-servers “ والتي تواكب استيعاب قدرات وإمكانات كبرى المصانع وتساهم في تسهيل عملها بتقنيات وكفاءة عالية.

وتوقف وفد مصانع أبوظبي عند جناح شركة فيستو التي تقدم ابتكارات علمية وآلات تقنية عالية الجودة في مجال الإنتاج والتي تعتمد على سهولة الاستخدام وجودة المنتج في الوقت ذاته، وذلك لاستخدامها في إنتاج العديد من السلع الإلكترونية منها والاستهلاكية والكهربائية وغيرها.

والتقى حمد عبدالله الماس المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بالدائرة في جناح الدولة وفدا من مقاطعة موسكو بروسيا الاتحادية برئاسة الدكتور ماركن فلاديمير نائب وزير الاستثمار والابتكار، الذي أشاد بمستوى مشاركة دولة الإمارات في هانوفر هذا العام، مما يعكس حرص واهتمام حكومتها وطبيعة المشاركة والوفود التي تمثلها من شركات قطاع خاص وجهات حكومية. (هانوفر - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا