• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أسفرت عن 3 وفيات و5 إصابات

218 حادثاً مرورياً خلال العيد في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت مسارات وشوارع رأس الخيمة خلال عطلة عيد الفطر وقوع 218 حادثاً مرورياً، أسفرت عن 3 وفيات وإصابة 5 أشخاص بإصابات تمثلت في 2 بليغتين و2 متوسطتين وواحدة بسيطة.

جاء ذلك وفقاً للأرقام الصادرة من قبل قسم الإحصاء المروري في إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، حيث اتجهت الفرق المختصة من الإسعاف والإنقاذ والدوريات الشرطية إلى سرعة الحضور بالمواقع والتعامل السريع معها للتقليل من حجم الخسائر قدر الإمكان.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة «خلال عطلة عيد الفطر المبارك حرصت الإدارة على توجيه عدد من الدوريات الشرطية ورقباء السير للتواجد في مختلف المواقع والمسارات من الإمارة والمواقع الأكثر ارتياداً من قبل الأهالي والمقيمين والزوار منها المواقع السياحية، والمراكز التجارية، وغيرها التي تشهد إقامة الفعاليات المختلفة وذلك لتنظيم عملية السير والمرور، وفك الاختناقات والتوجه إلى مواقع البلاغات في أسرع وقت ممكن».

وذكر أن شوارع الإمارة شهدت وقوع عدد من حوادث السير والمرور منها التي خلفت وفيات لثلاثة أشخاص نتيجة انحراف وتدهور المركبات في شوارع مختلفة من الإمارة، حيث تم على الفور بمجرد ورود بلاغات وقوعها إلى غرفة عمليات الشرطة من إرسال الفرق المختصة في التعامل معها من الإسعاف والإنقاذ بمشاركة وتنسيق مع الجهات الأخرى المعنية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما نقل المتوفون إلى المستشفى تمهيداً لتسليمهم إلى ذويهم.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بالحوادث الأخرى، اتجهت العناصر الشرطية إلى التواجد والتعامل معها، وتسليم ملفاتها إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات المطلوبة إلى جانب التنظيم من عملية السير في المواقع لمنع التكدسات أو وقوع الاختناقات. وذكر أنه خلال أيام العطل الرسمية تشهد الإمارة خروج الأعداد الكبيرة من المركبات لقصد مختلف المواقع بجانب دخول مركبات أخرى قادمة من إمارات الدولة، وهذا ما يتطلب توجيه العدد المناسب من العناصر والدوريات الخاصة في التسهيل لحركة تنقلات المركبات على اختلافها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا