• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المركز يواصل التحضير لافتتاح أبوابه نوفمبر المقبل

إنجاز أعمال الديكور الداخلي للمحال المستأجرة في «ياس» مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

قالت شركة الدار العقارية أمس: إن نخبة من رواد التجزئة المستأجرين في ياس مول بجزيرة ياس، قطعوا شوطاً في أعمال الديكور الداخلي للمساحات المستأجرة، وذلك استعداداً للافتتاح المقرر للمركز التجاري في شهر نوفمبر القادم بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1® 2014 في أبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، بدأت بالفعل أعمال تجهيز العديد من مساحات التجزئة في المول، والذي تبلغ مساحته 2,5 مليون قدم مربع، حيث باشر عدد من أهم العلامات التجارية أعمال الديكور الداخلي لمتاجرها، بما في ذلك متجر «دبنهامز» الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصالات «فوكس سينما» و«جيان» أكبر هايبرماركت في أبوظبي ومركز الترفيه «فن ووركس»، الذي سيوفّر لزواره تجربة ترفيهية مميزة، فضلاً عن مطعم «ذي تشيز كيك فاكتوري»، والذي يدخل العاصمة للمرة الأولى. ومن المزمع أن يشهد المول نشاطاً متزايداً في أعمال الديكور الداخلي للمزيد من المتاجر خلال الأسابيع المقبلة، استعداداً للافتتاح في أواخر العام، حيث أكدّ نخبة من رواد تجارة التجزئة على مستوى العالم، والذين تنطوي تحت مظلتهم أرقى العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك مجموعة الشايع وماجد الفطيم وأزاديا ودبي القابضة وفيوكوم ولاندمارك ورويال سبورتنغ هاوس التزامهم بإنهاء كافة التجهيزات اللازمة قبيل موعد الافتتاح في شهر نوفمبر المقبل.

وقال طلال الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار العقارية: «يوفّر ياس مول لرواد التجزئة فرصة فريدة من نوعها، وهذا ما التمسناه في ردود الفعل الإيجابية التي وصلتنا من قِبل المستأجرين.

كما سيكون له دور كبير في إحداث تغيير جذري في تجربة التسوّق بأبوظبي، فضلاً عن تعزيز المكانة المرموقة التي تتمتّع بها جزيرة ياس كأحد أهم الوجهات السياحية على مستوى المنطقة.

وبات رواد التسوق على موعد قريب للاستمتاع بتجربة تسوق جديدة ومنقطعة النظير، والتمتّع بأرقى المطاعم والمراكز الترفيهية في العاصمة أبوظبي».

واستضافت شركة الدار مؤخراً في ياس مول أهم المجموعات في مجال تجارة التجزئة، والتي تمثّل أكثر من 150 علامة تجارية في مجال الأزياء والترفيه والمطاعم، حيث التقوا بالطاقم الإداري للمول، وتعرّفوا على المزايا العديدة والمساحات الواسعة التي سيوفرها ياس مول لرواده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا