• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الفوز الرابع على التوالي بدوري السلة الأميركي

نتس يهزم هيت بفارق نقطة واحدة للمرة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

تغلب بروكلين نتس على مضيفه ميامي هيت 88 - 87 أمس الأول بمسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين محققا فوزه الرابع على التوالي على حامل اللقب بهذا الموسم. وسجل جو جونسون 19 نقطة لنتس، في حين تصدى ميسون بلاملي لتصويبة نجم هيت ليبرون جيمس الأخيرة على السلة قبل صفارة نهاية المباراة مباشرة ليقودا الفريق الزائر للفوز أمس الأول.

وكان هذا ثالث فوز لنتس أمام هيت بفارق نقطة واحدة هذا الموسم، فيما جاء فوزه الرابع على بطل دوري السلة الأميركي في العامين الأخيرين عن طريق تمديد المباراة لوقتين إضافيين. وسجل ماركوس ثورنتون 16 نقطة لنتس أمس، بينها 11 نقطة في ربع المباراة الأخير، وأضاف بول بيرس 14 نقطة أخرى للفريق الذي حقق أمس فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة ليقترب لمسافة مباراتين خلف تورنتو رابتورز.

وشيكاغو بولز في السباق على المركز الثالث بتصنيف الفرق الثمانية المتأهلة للدور الفاصل بالاتحاد الشرقي. وعلى الجانب الآخر، سجل جيمس 29 نقطة وعشر متابعات لهيت وأضاف كريس بوش 12 نقطة أخرى للفريق الذي تقلص تقدمه على إنديانا بيسرز إلى نصف مباراة فقط، بعد هزيمة أمس الأول، في سباقهما على صدارة ترتيب الاتحاد الشرقي. وفي باقي مباريات أمس الأول بدوري السلة الأميركي، فاز مينسوتا تمبروولفز على سان أنطونيو سبرز 110 - 91 وأوكلاهوما سيتي ثاندر على ساكرامنتو كينجز 107 - 92 ودالاس مافريكس على يوتا جاز 95 - 83 وهيوستن روكتس على لوس أنجلوس ليكرز 145 - 130 وديترويت بيستونز على أتلانتا هوكس 102 - 95 .

(لوس أنجلوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا