• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اليمن

شعب حضرموت يكسب أهلي صنعاء بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أحمد الظامري (صنعاء)

نجح شعب حضرموت في إلحاق أول خسارة بمتصدر الدوري اليمني، أهلي صنعاء، حينما تغلب عليه بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة، والتي جمعتهما على ملعب العلفي بالحديدة. لتزداد المنافسة بين الصقر وأهلي صنعاء، بعد توقف رصيد الأهلي عند النقطة 42 مقابل 37 للصقر، لكن بفارق مباراة لمصلحة الأهلي.

ونجح شعب حضرموت في تحقيق أكبر مفاجاءة في الدوري، عندما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين ليرفع رصيده من النقاط إلى 16 نقطة، متقدما إلى المركز الحادي عشر، وإنعاش حظوظه في البقاء بدوري النخبة هذا الموسم. وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة (28) بواسطة المحترف السوري خالد كوجلي، وتمكن الشعب من إدراك التعادل في الدقيقة (55) من كرة رأسية للاعب محسن با قادر، وجاء هدف التقدم عن طريق المحترف النيجيري يوسف نسر في الدقيقة (71).

وفي شأن آخر، دخل الأحمر اليمني الشاب معسكره الإعدادي الخامس استعداداً لنهائيات آسيا للشباب تحت سن 20 والمزمع إقامتها في مانيمار خلال شهر أكتوبر القادم 2014، واشتملت القائمة على 23 لاعباً، من بينهم لاعبو الأنديه الذي شاركوا في مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري، وتأهل المنتخب اليمني بمعية المنتخب الإماراتي، بعد تجاوز التصفيات التي أقيمت في الأردن نهاية العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا