• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ «دولية» العين

«أبيض الشباب» يكسب تجربة عجمان بـ «التسعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم (ب)، (مواليد 97)، ضيفه فريق 19 سنة بنادي عجمان بتسعة أهداف مقابل هدف، في التجربة الودية التي جمعت الطرفين أمس الأول على ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد بدبي ضمن تحضيرات أبيض الشباب للمشاركة في دورة العين الودية المنطلقة الأحد المقبل.

ووجد المنتخب نفسه متأخراً بهدف لاعب عجمان أحمد ناصر في الدقيقة 15، لكن زايد العامري تكفل وحده بقلب الطاولة، وتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقيقة 16، و19، و40، فيما تمكن ماجد لافي من تسجيل الهدف الرابع الذي انتهى عليه الشوط الأول.

ومع انطلاقة النصف الثاني واصل منتخبنا سيطرته على الأداء، وسجل محمد محبوب الهدف الخامس في الدقيقة 46، وأضاف زميله محمد راشد الهدف السادس في الدقيقة 52، ووسع أحمد العبكري الفارق بإحرازه للهدف السابع في الدقيقة 62، واختتم حسين عبدالله النتيجة بتسجيله للهدفين الثامن والتاسع في الدقيقتين 75 و88.

وقدم المنتخب أداءً مقنعاً، واستحوذ على الكرة في جميع أوقات المباراة، وفرض حصاراً متواصلاً على عجمان الذي خاض معظم فترات اللقاء في وضعية دفاعية، معتمداً على الهجمات المرتدة في حين تبادل لاعبو المنتخب الكرة فيما بينهم، مستفيدين من السرعة الكبيرة في التحول الهجومي والارتداد الدفاعي.

ومن جانبه، أكد بدر صالح مدرب منتخبنا الوطني أن المباراة تعتبر بروفة جيدة قبل بداية المشوار في دورة العين، معرباً عن فخره بالأداء الذي قدمه اللاعبون، وتنفيذهم للجمل التكتيكية التي تدربوا عليها في الفترة الماضية، موضحاً أن المنتخب ظهر متماسكاً في جميع الخطوط وكسب المباراة نتيجةً وعرضاً.

وعى الرغم من الفوز الكبير إلا أن المدرب بدر أوضح بأن المباراة كشفت له بعض نقاط الضعف، وقال: «نعم انتصرنا بنتيجة كبيرة، ولكن ذلك يجب ألا يجعلنا نغض الطرف عن بعض نقاط الضعف، وتابع: ظهرت بعض الثغرات في خط الدفاع، نتج عنها دخول هدف في شباكنا، وهذه الثغرة سنعالجها قبل بداية مشوارنا في بطولة العين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا